تشغيل اكثر من نظام ويندوز على الحاسوب بدون تثبيت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان تثبيت انظمة ويندوز على الحاسوب يعد امر مهم لانها لا تعمل بدون هذا النظام ولا تستطيع تثبيت البرامج والتصفح والقيام باعمالك وتشغيل الالعاب وغيرها من العمليات والوظائف.

كيف يمكن تشغيل اكثر من اصدار خاص بنظام ويندوز على جهاز الكمبيوتر بدون الحاجة الى عملية التثبيت ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-31T10:14:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان نظام ويندوز 10 في الوقت الحالي مع الامكانيات المتاحة فيه من ناحية تثبيت التطبيقات من متجر مايكروسوفت مع الاعدادات والخيارات الموجودة فيه لا تجعلك تشتاق الى الاصدارات القديمة كون التقدم التكنولوجي لا يمكن الرجوع فيه الى الخلف.

    لكن ان اردت الرجوع الى اصدارات قديمة من نظام ويندوز واحببت تجربتها او تجربة برنامج معين او لعبة فيمكنك استخدام اكبر محاكي يمكن ان يضم كل الاصدارات القديمة وتقوم بتشغيلها وكأنها موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    المحاكي يتم فتحه من خلال المتصفح الخاص بك بعد الدخول الى الموقع  PCjs Machines حيث يمكنك انت تستعمل المنصة بدون تسجيل عضوية في الموقع لكي تفتح لك لوحة تحكم تحتوي على انواع كثيرة من اجهزة الكمبيوتر التي تريد تجربتها واختيار النظام الذي تريد ليفتح على المتصفح الخاص بك.

    هذه الفكرة مهمة جدا للرجوع الى بعض الاصدارات وتجربة مواصفات اجهزة حاسوب قديمة يمكن ان تحقق غرض خاص بك من خلالها او يمكن استعماله من اجل المتعة والمعرفة بالشيء لا اكثر ونحن نضع لك هذه التقنية من اجل ان تعم الفائدة الجميع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة