تصوير شاشة الحاسوب فيديو والتقاط الصور والتعديل عليها

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الاضافات او البرامج المميزة التي تصور مقاطع الفيديو وخاصة الشرح من على شاشة الكمبيوتر وسطح المكتوب مع البرامج والملحقات الخاصة به يعد امر مطلوب خاصة ان كان التطبيق أو الاضافة تلتقط الصور وتقوم بالتعديل عليها.

كيف يمكن الحصول على اداة خاصة من اجل عمل شروحات فيديو تصوير لقطات من الشاشة والتعديل عليها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-26T22:18:23+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الاضافة Awesome Screenshot & Screen Recorder تعتبر أفضل ما تم ايجاده في متجر جوجل كروم لانها تقوم بتصوير مقاطع فيديو لسطح المكتب على جهاز الحاسوب من خلال ويب كام أو كاميرا الويب وحتى أي كاميرا اخرى متصلة بالكمبيوتر وكذلك يمكن استخدام الميكروفون الخاص بالحاسوب أو اخر يتم ايصاله ويمكن الاعتماد على على Headphone جيد لايصال صوتك اثناء عملية التسجيل.

    الاضافة ايضا يمكنها التقاط الصور للشاشة كاملة وخيارات اخرى منها التقاط مساحة معينة تحددها انت ويمكنك التعديل عليها واضافة العلامات والتعليقات من أسهم وتأشيرات وحتى تأطير كما نشاهد في الصورة ادناه.

    اضافة التقاط الصور

    عملية التسجيل مميزة جدا يمكنك تحريك الفأرة والكلام أو استخدام الكاميرا فقط قبل عملية التحرير لمقطع الفيديو ويمكنك تسجيل الاجزاء الظاهرة التي تعتبر نشطة كما نرى في الخيارات ادناه.

    خيارات تسجيل الفيديو

    مقطع الفيديو التالي سوف يوفر لكم الكثير من شرح الاضافة واستخدامها كل ما تحتاج اليه هو فتح المتصفح Googlr Chrome أو تثبيتها ايضا على متصفحات أخرى منها Brave و Opera وحتى Microsoft Edge لكي تتمكن من العمل عليها وانت تستخدم أي برنامج تصفح تريد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة