تطبيقات اظهار الخدع المضحكة في الهاتف وابهار الاصدقاء

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الخدع المضحكة مطلوبة من قبل الاصدقاء والعائلة وخصوصا ان تم وضعها في تطبيقات على هواتف اندرويد والهواتف التي تعمل على نظام شركة ابل ايفون ومن ضمن هذه الخدع السمكة التي تسبح في الشاشة مثلا او الشاشة المكسورة والايموجي او الاشكال التي تتناثر من اجل اعطاء جو المرح.

هل يمكن الحصول على تطبيق يمكن ان يوفر لي هذه الميزات على اجزة اندرويد او ايفون ارجو ذكر هذا التطبيق مع شرح موجز عنه.

إجابات ( 4 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التطبيق Crack Your Screen Prank هو تطبيق مقالب مع الاصدقاء يصور لهم ان الشاشة في الجهاز قد كسرت وتظهر وكأنها حقيقة ولكن في الحقيقة هي صورة تخيلية بجودة عالية جدا تكاد تكون ثلاثية الابعاد لابهار اصدقائك من اجل الضحك والمقالب معهم.

    يوجد ثلاثة طرق لاظهار شاشة الهاتف المكسورة لكي تستطيع ان تسيطر على الحركة واظهارها الى من هم حولك وهي:

    كسر الشاشة عند هز الهاتف بيدك او اعطاءهوسحبه لصديق او احد افراد العائلة وعمل هزة في الهاتف.

    الكسر عند لمس الشاشة بالاصبع وهذه الحركة تعد الاطثر سيطرة.

    توقيت عكسي يمكنك تحديده من خلال الاعدادات بالثواني.

    بعد اظهار الشاشة المكسورة فان التطبيق سوف لن يؤثر على عمليات الهاتف من اللمس وفتح والتحكم بالتطبيقات والاعدادات الخاصة بالهاتف.

    التطبيق سوف يبقى على رأس كل تطبيقات الهاتف حتى وان تم اغلاق الشاشة لان وجوده في هذا المكان مهم لاستعماله في اي لحظة.

    استعمال التطبيق سهل جدا فأن اولا يجب ان تضغط على الزر ready بعدها قم بهز الهاتف فتنكسر الشاشة وقم بهزها مرة اخرى من اجل الاصلاح وارجاعها الى شكلها الطبيعي.

    تطبيق مقلب كسر الشاشة

    أفضل إجابة
  2. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    تطبيق مزحة الحلاقة (مزيل الشعر نكتة) هذا التطبيق من اشهر التطبيقات في مجل عمل المقالب لانه يعتبر الاكثر خطورة وتأثيرا على الشباب وخصوصا عندما يجلسون معا في مكان مخصص ويتم عمل المقالب فيما بينهم.

    درجة هذه المقالب مختلفة فأن مجموعة اليوتيوب وعرض مقاطع الفيديو التي يربحون منها الاموال عن طريق المشاهدات يعتبرون اكثر احترافية من الانواع الاخرى.

    ولكن كمزحة اعتيادية لا يتم الاتفاق عليها بين الشباب يكفي ان تكون غير صحيحة ولكنها تصور للمقابل انها صحيحة ويتم الاتفاق بين الاصدقاء على احدهم والذي يعتبر دائما اطيبهم قلبا والاكثر تصديقا لعمليات المقالب.

    تطورت التكنولوجيا الى درجة ان مكائن حلاقة الشعر اصبحت تشحن ولا تحتاج الى الاتصال بالكهرباء وهذا ما يجعل المزحة يتم تصديقها.

    ان المزحة يمكن ان تبدأ بوعيد ان الاصدقاء سوف يقومون بشيء قوي ويمكن جلب حفنة من الشعر من الحلاق اثناء ذهابك اليه ليعطيك القليل من شعرك اثناء حلاقته وبالتالي يمكن مع هذه الخدعيه ان تجعله يرى حفنة الشعر وهي في يديك لكي يكون المقلب اقوى.

    صورة من التطبيق

    تطبيق مزحة مقلب ماكنة الحلاقة

  3. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تطبيق الهواء القرن مزحة (بصوت عال نكتة) هذا النوع من التطبيقات يعد من الانواع التي يمكن المزح فيها في الشارع اثناء المسير مع صديق تتبعه وتمشي خلفه ومن ثم تطلق هذا الصوت العالي لتنبيه الشاحنات وتجعله يركض الى الرصيف بسرعة.

    المزحة لقت رواج كبير في العالم الغربي من خلال مقالب الشاحنات على المواطنين ولكن كدول عربية نحن لا نتحمل المزاح مع الغريب فمن الافضل ان تجعلها مع اصدقائك فقط ولا تتعدى الحدود.

    الفكرة انك تجعل صديقك يمشي في الشارع واحدهم يمشي خلفكم وعندما يطلق صوت التنبيه العالي تركض انت الى الرصيف لكي تجعله يركض خلفك وينظر الى الوراء متوقعا قدوم شاحنةكبيرة في اتجاهكم.

    تطبيق مقلب تنبيه الشاحنة

     

  4. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التطبيق Fart Sounds Machine – Prank App 

    صوت الغازات لدى البشر بالاضافة الى صوت انطلاق المحركات في السيارات والدراجات النارية وبجميع المكائن التي تنتج اصوات احدها يختلف عن الاخر.

    هذا الصوت من اجل عمل مقالب مع الاصدقاء ايضا ويمكن عمله في الشارع او في جلسة مع الاقدءا في مكان عام او خاص للضحك وتعزيز التواصل بين مجموعة من الاشخاص يحبون النكتة والضحك مع بعضهم.

    صوت الغازات الضرطة تطيق مقالب مضحكة

‫أضف إجابة