تطبيقات تحميل الخلفيات عالية الدقة HD للاندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الخدمات التي يتم تقديمها الى مستخدمي هواتف اندرويد كثيرة جدا ويتم اختصارها على شكل تطبيقات ومن ضمن هذه الخدمات هو تحميل خلفيات عالية الجودة لاجهزة الهاتف الذي يعمل على نظام اندرويد.

ماهو التطبيق الافضل الذي يمكن الاعتماد عليه من اجل الحصول على الصور التي احتاجها والخلفيات المميزة؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-06T18:13:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يوجد الكثير من التطبيقات التي توفر تطبيقات للهواتف التي تعمل على نظام اندرويد وان كل تطبيق يختص بنوع من الخلفيات ويمكن استعمال التطبيق الاقرب الى ذوق المستخدم من خلال تجربة كل الصور والخلفيات التي يحويها بالاضافة الى امكانية التحديث التي يجب ان تكون حاظرة لكي تجعل مستخدمي الهواتف يتمسكون بهذه التطبيقات.

    ArtMe – Wallpapers

    ابرز التصنيفات الخاصة بالخلفيات هي الفنون والمهرجانات والتصوير الطبيعي ومتفرقات بالاضافة الى خلفيات خاصة بالشخصيات الخارقة التي يحبها الجميع ومطور التطبيق يعد المستخدمين بالمزيد خلال الفترات القادمة.

    Backdrops – Wallpapers

    التطبيق يحتوي على تصميم مميز يحتوي على مميزات لا وجود لها بمقارنته مع التطبيقات الاخرى الخاصة بالصور والخلفيات حيث يحتوي على خلفية اليوم وهي خلفية عشوائية يضعها لك التطبيق الذي يحدث محتواه دائما بالاضافة الى الجدار الحاوي على احدث الخلفيات ويمكن تجربته وقبل ذلك لا يمكن الحكم عليه.

    WallMax

    ابرز الاقسام والتصنيفات التي يحتويها هذا التطبيق هي الشخصيات الخارقة وعالم الطبيعة والجمال بالاضافة الى الابتسامات والابموشن مع ابرز الخلفيات الاثر تحميلا واهتماما وتجميعة يومية من اخر الخلفيات المحدثة.

    Superhero Wallpapers

    اي شخص يعشق ويحب الشخصيات والابطال الخارقين الذين يظهرون في الافلام الاجنبية فيجب ان يقوم بتحميل هذا التطبيق المتخصص وان التطبيقات الاخرى اعلاه تحتوي على تصنيف للابطال ولكن هذا التطبيق متخصص بهذه الشخصيات وبالتأكيد سوف يكون اكثر شمولا وتخصصا.

    Hipster Wallpapers

    خلفيات فنية مليئة بالغموض مشهورة بأسم HIPSTER فيمكنك تحميل هذا التطبيق الذي يزودك بأجمل التطبيقات من هذا النوع كما في الصورة ادناه.

    تطبيق خلفيات هاتف اندرويد

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة