تطبيق التحكم بجهاز الراوتر الخاص بك والاتصالات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما تمتلك شبكةواي فاي في المنزل وتشعر ان الانترنت اصبح بطيء فهذا يعني ان هناك متطفلين دخلو الى هذه الشبكة اما من خلال الاتصال دون علمك او بحصولهم على كلمات المرور من شخص مقرب.

ما هو افضل التطبيقات الذي يمكن من خلاله التحكم بخدمة واي فاي الخاصة بك وفصل الاتصالات غير المرغوبة عليه ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-24T15:28:01+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نادرا ما تجد تطبيق مميز يمكن ان يتم التحكم من خلاله بأجهزة الهاتف الذكي او الحاسوب المتصلة على نفس خط واي فاي الذي تتصل من خلاله وتكتسب سرعة الانترنت منه وان معرفة المتصلين معك على نفس الشبكة يعني التحكم بهم في الكامل.

    يمكنك قطع الاتصال عن اي جهاز ويمكن ان تحدد ذلك من خلال عدد الاجهزة الموجودة في المنزل واسماءها لكي تعرف فيما لو كان هناك متطفل دخل الى الشبكة فيتم قطع الاتصال مانعا اياه من الحصول على الانترنت .

    يمكنك ايضا تحديد سرعة الانترنت لكل جهاز وهذا يمكن معرفته من خلال الاستهلاك لبعض الاجهزة التي تفتح الالعاب الالكترونية او الاشخاص مدمني الدخول الى يوتيوب وحتى منع التحميل لبعض الهواتف او اجهزة الحاسوب في حالة كانت متصلة بنفس الوقت.

    هذا الشيء لا يمكن للتطبيقات الاعتيادية فعله الا تطبيق احترافي مثل netcut pro والذي اوصي كثيرا بتحميله والاستفادة منه وجعله تطبيق اساسي في الهاتف ومراقبة الانترنت بأستمرار من اجل الحصول على سرعة لائقة عندما تحتاج الى الاتصال في اي وقت.

    التحكم بسرعة الانترنت

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة