تطبيق الحصول على رقم امريكي مجانا والاستفادة منه

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الحصول على رقم امريكي امر مهم جدا من اجل الاستفادة منه في تفعيل بعض الخدمات او قبولك في مواقع الكترونية ومنصات خاصة يتم الاستفادة منها بشكل شخصي.

ما هو التطبيق الاحدث الذي يمكن استخدامه للحصول على رقم امريكي مجاني من اجل عمليات التفعيل والقبول في المواقع ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-24T15:17:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الرقم الامريكي مطلوب بشكل كبير لانك سوف تستطيع العمل مع المواقع الالكترونية التي تريد ان تحصل منها على اموال او تقوم بالتعامل مع شركات يمكن ان تبذل مجهود داخلها كالعمل الحر او ايجاد وسيلة لتلقي الأرباح التي يمكنك ان تحصل عليها.

    توجد مواقع كثيرة يمكن الحصول بواسطتها على تفعيل من خلال رقم امريكي مثل باي بال عندما تحاول ارسال مبلغ من المال كضيف في هذا المصرف الالكتروني وبلدك غير مدعوم في هذه الحالة انت مطالب ان تستخدم رقم امريكي لتفعيل حساب وارسال الاموال الى الجهة التي تريد.

    هناك مواقع ربحية يتم استعمالها من اجل الربح من ملئ الاستطلاعات والتي تحتاج الى رقم ip بالاضافة الى رقم هاتف من داخل الولايات المتحدة الامريكية كون اغلب هذه المواقع مخصصة لشعوب قليلة مثل الولايات المتحدة الأمريكية كندا بريطانيا واستراليا وبلدان قليلة اخرى.

    اذن يمكنك الاعتماد على تطبيق مميز مثل iPlum لا تحصل منه على ازعاج من الاعلانات التي تظهر على التطبيق ولكنه ليس مجاني بالكامل ورغم ذلك هو رخيص جدا فيمكنك بمبلغ سنت واحد للدقيقة الاتصال او ارسال رسالة نصية بقيمة سنت واحد.

    بالمختصر مع هذا النوع من التطبيقات اصبح من السهل الحصول على رقم امريكي وعندما تضع في حسابك على متجر جوجل دولار واحد فقط سوف يكفيك للقيام بالكثير من الاتصالات وارسال الرسائل النصية التي تنفعك في العمل على الانترنت.

    الحصول على رقم امريكي

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة