تطبيق تحسين شكل الهاتف واضافة الخلفيات المميزة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان تحسين شكل الهاتف وتغيير شكل الشاشة يتم عن طريق استخدام ما يسمى لانشر وان ترجمة هذه الكلمة الى اللغة العربية تعطيني كلمة قاذفة فربما يقصد قالب جديد او ما شابه ذلك.

ما هو افضل التطبيقات الذي يمكن ان يقوم بتغيير شكل شاشة الهاتف الذكي مع اضافة خلفيات حصرية مميزة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-31T16:55:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    عندما ترغب في تغيير المظهر الخاص بالهاتف الذي يعمل على نظام اندرويد يجب ان تستخدم لانشر وهذا المصطلح بمثابة اضافة خلفية وعمل تخصيص كامل للهاتف من حيث الايقونات وشكل ظهور التطبيقات مع تغيير الاطارات والوانها في الهاتف.

    اقترح عليكم تطبيق مميز يسمى Star Launcher يحتوي على اكثر من 55 خيار متجمعة معا في برمجية واحدة مع مجموعة من الخلفيات الجميلة فمنها ملونة واخرى تعطيك طابع الوضع المظلم او الداكن المريح للعين وتغيير الشكل النهائي للهاتف.

    فمثلا لو كنت تمتلك انت وصديقك نفس الهاتف مع اشخاص اخرين في ماركة موحدة سوف يكون هاتفك مختلف تماما ولا يشبهها الا بالشكل الخارجي فقط اما من ناحية الشاشة والتخصيصات الداخلية فهو مختلف جذريا ومميز عنهم.

    هذه التطبيقات لمحبي تغيير الديكورات الالكترونية للهواتف الذكية وهي تقليد لبرامج شبيهة بها على جهاز الحاسوب تعمل على تغيير شكل سطح المكتب بشكل جذري وتم استيحاء الفكرة من هذه البرامج ولكن على الهواتف سوف يكون التخصيص اجمل بالتأكيد.

    تخصيص الهاتف

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة