تطبيق كتابة المهام اليومية والتعليم عليها مكتملة ام لا

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يمكن عمل مهمات يومية يتم التخطيط لها من خلال الدراسة او العمل وهذه المهام يتم اكمال بعضها وتأجيل الاخرى استنادا الى نوعها وكمية الوقت الذي تحتاج اليه للاكتمال.

هل يمكن الحصول على تطبيق خاص بالمهام وتحديد الذي اكتمل منها والمتبقي قيد العمل ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-24T19:01:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عندما نشاهد الافلام الاجنبية والمسلسلات حتى العربية منها نجد العوائل المنظمة تقوم بعمل قائمة يومية من اجل اداء المهام الموكلة اليهم سواء في مجال التسوق او الزيارة والمواعيد حتى الدراسة وقضاء اوقات ممتعة تكون بشكل يومي او اسبوعي.

    من اجل القيام بهذا الشيء في عالم تطور التكنولوجيا يجب ان يكون هناك تطبيق مناسب يمكن عمل هذه الاشياء داخله والمهام تكون على انواع مختلفة يمكن انجازها بسرعة واخرى تبقى قيد الانجاز لانها تحتاج الى اكثر من فعالية واخرى تبقى غير منجزة.

    فمثلا التسوق وزيارة صديق بالاضافة الى الذهاب الى سينما او ملعب لها تواريخ ومواعيد محددة يمكن القيام بها بالكامل في يوم او ساعات قليلة ويمكن التعليم او التأشير عليها على انها منجزة اما المهام غير المنجزة فهي طويلة الامد.

    توجد مهام مثل الدراسة واكمال قراءة كتاب او مقال على الانترنت يمكن ان تنجز خلال اسبوع كامل فلا يمكن ان نحددها على انها منجزة بل يجب ان تكون قيد الانجاز وهذا ما سوف يوفره التطبيق للمستخدمين من مميزات فريدة جدا.

    التطبيق هو Do this!يمكن الحصول عليه من الرابط الذي وضعته لكم الاستمتاع بكتابة المهام اليومية او الاسبوعية والمساعدة على انجازها بسرعة لانك سوف تتذكرها كونها مخزونة على الهاتف الذكي فهي ليست ورقة تضيع او تنساها في المنزل او السيارة.

    انجاز المهام اليومية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة