تطبيق يستعمل في ادارة ملفات الهاتف وتسريع عمله

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يوجد الكثير من التطبيقات التي تقوم بأدارة الملفات الموجودة داخل نظام اندرويد في الهواتف الذكي والقيام بتسريع عمل هذه الهواتف بشكل افضل من السابق ولكني لا اعرف ايهما الانسب للعمل به.

ما هو افضل تطبيق يمكن استخدامه للقيام بأدارة الملفات على الهاتف وتسريعه بحيث يكون العمل به مضمون جدا؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-08-04T18:07:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Files by Google

    تطبيق تم تطويره مباشرة من شركة جوجل من اجل ادارة هواتف اندرويد وتنظيفها وجعلها تعمل بأداء وسرعة اكبر لكي تغير من نظرتها لكل التطبيقات المتخصصة بهذا المجال.

    مميزات هذا التطبيق :

    • زيادة المساحة الحرة على هواتف اندرويد عن طريق حذف الصور القديمة من تطبيقات المحادثة ازالة الملفات المكررة حذف التطبيقات غير المستخدمة لوقت طويل وازالة النسخ المخبأة او الملفات الكاش داخل التطبيقات.
    • يتم فحص الخزين الخاص بك بشكل دوري عن طريق نقل الملفات الى كرت sd بدون تدخل منك بشكل تلقائي وتحرير مساحة الهاتف من خلال قياس المساحة الفارغة على الهاتف وابقاء مساحة بقدر معين للحفاظ على كفاءة الجوال.
    • سوف يبقيك متحكم بالهاتف ويحدد لك او انت من تحدد اي نوع من الملفات يمكن حذفها عند ملئ المساحة الخاصة بالجوال ان كانت صور او مقاطع فيديو او ملفات نسخة مخبأة.
    • بزيادة المساحة الحرة سوف تحافظ على اداء مميز وجيد للهاتف وهاتف سريع في العمل وخصوصا عند تقليب التطبيقات وفتحها وبهذا تكون قد حافظت على الهاتف لوقت طويل جدا.
    • نصائح ذكية تحصل عليها من التطبيق من خلال الاقتراحات التي يطلقها لك وكل هذه المقترحات تكون ذكية ولها اسبابها وليست عشوائية كما تظن.
    • يحتوي التطبيق على محرك بحث متقدم من خلاله يمكنك ايجاد الملفات داخل المجلدات الخاصة بالهاتف بشكل اسرع بدلا من البحث عنها ويتم البحث استنادا الى النوع والامتداد والاسم واشياء اخرى.
    • التحكم بالملفات بأسلوب رائع وسهل حيث يمكنك نقل حذف اعادة تسمية مشاركة هذه الملفات بالكيفية التي تريدها انت.
    • يمكن مشاركة الملفات بكل انواعها بدون الحاجة الى الانترنت وبدون استخدام بيانات الهاتف وكل ما عليك فعله هو ضمان وجود نفس التطبيق لدى الطرف المقابل من اجل انجاح عملية النقل والمشاركة.
    • الملفات التي تقوم بمشاركتها تكون مشفرة بتشفير من نوع wpa2 ويمكن استعمال بلوتوث لكي تقوم بالمشاركة الى الاجهزة الاخرى بشكل سريع ولا يوجد محددات للحجم ويمكن ايضا نقل التطبيقات الكاملة الى الهواتف الاخرى وخصوصا التي تعمل على نظام اندرويد.
    • ان كنت تمتلك حساب على احدى مواقع التخزين السحابي مثل جوجل درايف فيمكن عمل نسخة احتياطية لملفات الهاتف الخاص بك على هذا الموقع او اي موقع اخر شبيه.
    • ليست فقط مواقع التخزين السحابي تستقبل النسخة الاحتياطية الخاصة بالهاتف بل حتى SD CARD التي تعتبر خزين متنقل يمكن التحكم به ووضعه في اي مكان داخل جيبك او المنزل.
    • التطبيق لا يتجاوز حجمه 10 ميجا بايت اي لا يأخذ مساحة كبيرة على الهاتف ولا يوجد اي برمجية خبيثة او فيروس يمكن التأثير على الاداء الخاص به.

    تطبيق تسريع هواتف اندرويد من جوجل

    الخلاصة:

    هذا التطبيق يقوم بثلاثة اعمال في وقت واحد وهي تحرير مساحة الهاتف بالاضافة الى نثل ومشاركة الملفات من والى الهاتف واخيرا تسهيل عملية البحث عن اي مف داخل الهاتف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة