تعلم اللغات الاجنبية اثناء الاستماع الى الموسيقى

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الموسيقى لها انواع عديدة منها تحفيزي واخر يبعث على الهدوء وحتى الحزينة ولكن تعلم اللغات سوف تترافق مع نواع من الموسيقى تجعل الانسان يبعث على التفاؤل او التحفيز ولهذا فانها سوف تساعد كثيرا في ذلك.

ما هو افضل التطبيقات الذي يمكن بواسطته تعلم اللغات الاجنبية اثناء الاستماع الى الموسيقى وهل سينجح هذا الامر ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-09-21T17:52:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكنك من خلال التطبيق الموجود على الموقع الالكتروني sounter.com تعلم لغات كثيرة من الصفر ولكن نصيحتي هو عدم الدخول الى اي لغة ما لم تكن قد اطلعت على الاساسيات الحروف ونطقها وتعلم بعض القواعد الخاصة بهذه اللغة والقراءة والكتابة لان الهدف من الموقع هو ايصالك الى الاحتراف في تعلم اللغة من خلال تدريبك على الكلام والنطق الصحيح والكتابة وتعزيز الفهم الناتج من الكلمات المعروضة عليك.

    اللغات التي يمكن تعلمها من هذا الموقع هي الانجليزية الاسبانية البرتغالية البولندية التركية الالمانية الايطالية والفرنسية ويمكنك اختيار اي لغة منها من اجل البدء بالتعلم اما من خلال المنصة على المتصفح التي يمكن الدخول اليها من جهاز الحاسوب او تحميل التطبيق على ايفون او هواتف اندرويد الذكية.

    روابط التطبيقات موجودة في الصفحة الرئيسية للموقع المتوفر رابطه اعلاه ويمكن من خلال الاستماع للاغاني المفضلة بأي لغة تختارها والتركيز على نطق هذه الكلمات التي سوف تكون ظاهرة امامك ستتعلم الكثير من الكلمات وكيفية نطقها وبالتالي يصبح دماغك قاعدة بيانات لهذه الكلمات الدراجة في المجتمعات التي تتعلم لغتها.

    بتكرار العملية والاجابة على الاختبارات التي يعرضها عليك الموقع او التطبيق وتكرار هذه الاغاني وبين فترة واخرى تقوم بأضافة اغنية اخرى سوف تتمكن من اللغة المراد تعلمها وتتقنها وتحصل على معلومات كثيرة جراء الاستماع الى الاغان التي تتكلم بلغة الشعوب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة