حزم ايقونات خاصة بنظام ويندوز 10 لجعله اكثر جمالا

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي مصادر حزم ايقونات ويندوز 10 من اجل تحميلها على النظام وجعله اجمل لتغيير الشكل العام للروابط وايقونات واختصارات النظام بالكامل؟

الايقونات التي تأتي مع نظام ويندوز اصبح شكلها وتصميمها قديم وهناك رغبة من المستخدمين بتغيير هذه الايقونات الى تصاميم اجمل.

إجابات ( 5 )

    0
    2020-08-05T11:47:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعتبر نظام ويندوز هو الاكثر انتشارا على اجهزة الكمبيوتر قبل ان تظهر انظمة الهاتف من حيث عدد الاستعمال ليتصدر اندرويد الساحة ولكننا نتحدث عن اجهزة الحاسوب التي يطغى عليها ويندوز بثلاثة اصدارات الى الان تعمل وهي السابعة والثامنة والعاشرة ولكن الاصدار الاخير احتا مكانة كبيرة في قلوب المستخدمين وهو الان يتمحور الحديث عنه بشكل كبير.

    هناك مواقع الكترونية كثيرة تقوم بتصميم الخلفيات والايقونات على شكل حزم من اجل اظهار نظام ويندوز بأجمل صورة وهذه التصاميم لها مستخدمين يفضلون شيء معين في الحياة من ناحية تصنيف الاشياء التي يراها جميلة فمنهم من يعشق المناظر الطبيعية واخرين يحبون الانمي او السيارات والشخصيات الخيالية والورود وما شابه ذلك من اشياء منوعة يمكن ان يتم العمل عليها من شخص واحد لكل نوع.

    ان جمع هذه الهوايات والاشياء التي يراها كل مصمم انها جميلة نجد ان هناك تجميعات وحزم متنوعة نتاج عمل اذواق مختلفة واحببنا ان نجمعها لكم في اجابة واحدة.

    سوف يتم وضع كل حزمة خاصة بالخلفيات او الايقونات حسب ما نجد من اشياء مهمة يمكن استخدامها لنظام ويندوز في الاجابات القادمة ولا يسعنا الا ان نقول لكم انتظرونا لحين الانتهاء.

    أفضل إجابة
    0
    2020-08-05T11:55:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    WinRemix iPACK for windows 7, 8, 8.1 and 10

    ان كنت من محبي الاغاني والريمكس الخاصة بك او التي تسمعها من النصات المختلفة ومنها يوتيوب التي تقدم لك هذا النوع من الموسيقى فيمكنك استعمال الايقونات التي تعبر عن الاهتمامات الخاصة بك وخصوصا ان اكبر شعبية من بين الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو من حيث الاستماع والمشاهدة هي الاغاني وجميع انواع الصوتيات لان الرغبة في كل العالم تكون تجاهها بشكل كبير ولهذا تحصل دائما على اعلى نسبة من المشاهدات.

    ربما تكون انت ذو نظرة فنية وترغب ان تكون احد هؤلاء الفنانين في المستقبل او على الاقل تبقى مستمع او متذوق لهذه الاغاني فيكون الرابط اعلاه الذي يخص حزم الايقونات التي يمكنك استخدامها على نظام ويندوز مناسب كثيرا بالنسبة لك.

    كما انك يمكنك الحصول على تجميعة جميلة من الايقونات المختلفة التي تغطي اهتمامات كثيرة على نظام ويندوز مقسمة كما تريد انت.

    حزم ايقونات ويندوز

    0
    2020-08-05T12:01:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

     OS X Minimalism iPack

    يمكن ان تستعمل نظام ويندوز ولكنك توهم الجميع بأن النظام المنصب او المثبت على الحاسوب الخاص بك هو ماك ولمن لا يعرف ما هو نظام ماك هو مختصر كلمة ماكنتوش التي تعتبر نوع من الحلوى واختارت شركة ابل المنتجة للكمبيوترات المنضدية والمحمولة بالاضافة الى هواتف ايفون ان يكون هذا النظام هو الرسمي بالنسبة لها.

    في الولايات المتحدة الامريكية نجد ان هذا النظام منافس كبير لنظام ويندوز ولكن النظام الاخير تفوق عالميا بسبب امكانية توفره بشكل مجاني في البلدان التي لا يتم مراعاة حقوق الملكية الفكرية فيها ولهذا نجد ان شركة ابل تسوق للنظام الخاص بها والذي يأتي مفروض مع اجهزة الكمبيوتر التي تبيعها هذه الشركة.

    السبب الذي جعل نظام ماك مشهور جدا في القسم الغربي من العالم هو ان الشركة تبيع اجهزة الحاسوب بالتقسيط او ان الشركات التي تمتلك وكالة من هذه الشركة تبيعها بالتقسيط ولهذا من يشتريها مع النظام الذي تحتويه يكاد لا يشعر بثمنها لان التسديد على المدى الطويل.

    ان احببت ان يكون نظام ويندوز الخاص بك مشابه لنظام ماك استعمال الايقونات الموجود رابطها اعلاه واستمتع بهذا النظام.

    ايقونات نظام ماك

    0
    2020-08-05T12:25:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Numix Project W10

    سوف تحصل من خلال هذه المجموعة على ايقونات متنوعة اغلبها تتواجد في نظام لينكس الشهير وهذا يجعل الايقونات هذه اكثر شهرة وكما ذكرنا عن ايقونات نظام ماك الشهير فانك بهذه الحزمة سوف تحول نظام ويندوز الى نظام لينكس من خلال اشكال المجلدات وايقونات البرامج الخاصة بهذا النظام لتظهر بصوة جميلة.

    ستكون قادر على مشاهدة اغلب هذه الايقونات التي تتواجد على شكل مجلدات من الظاهر والتي سوف تعجبك كثيرا ويمكن تحميلها من الرابط اعلاه.

    ايقونات نظام لينكس

    0
    2020-08-05T12:34:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ARC Icons

    من يحب تثبيت الايقونات الهندسية الرياضية الجميلة وايقونات متنوعة على نظام ويندوز قد تكون شبيهة بالتي يتم استخدامها على نظام ماك فمنها ملون واخر كلاسيكي بالابيض والاسود سوف يكون خيار تحميل هذه المجموعة امامه من اجل الاستمتاع بها كثيرا.

    ايقونات هندسية

    Alienware Eclipse

    ايقونات مجسمة جميلة جدا تكاد تكون هي الاجمل من بين الحزم المعروضة في اجاباتي على هذا السؤال وانصح بها كثيرا وخصوصا لو كان نظام التشغيل الخاص بك ويندوز 8 او 10 لانها مجسمة ومصنوعة بأحترافية عالية وتم ترتيبها لكي تكون مناسبة لعشاق شركة ديل الشهيرة ومن الصورة ادناه يمكن مشاهدة اجمل التصاميم التي جعلت هذا الشخص يصرف الوقت الطويل لاظهارها بالشكل الفني ويعرضها مجانا للمستخدمين في كل انحاء العالم.

    ايقونات مجسمة

    Anime Summer

    الانمي له عشاق من مختلف بلدان العالم ولكل اللغات وخصوصا شخصيات المسلسلات التي اشتهرت كثيرا في العالم واصبح مشاهدتها ارقام خيالية وهنا نضع لكم كل ايقونات عالم الانمي من شخصيات ومسلسلات شهيرة من اجل تثبيتها على الحاسوب الذي يعمل بنظام ويندوز وتوزيعها على البرامج المنصبة او الاختصارات التي يتم عملها بشكل انيق لكي يتم معرفة كل اختصار منها وتبقى حسب رغبة المستخدمين.

    ايقونات انمي

‫أضف إجابة