حساب الطاقة الكهربائية بالواط للاجهزة المستخدمة بواسطة ووردبريس

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ارغب في تفديم خدمة حساب الطاقة بالكهربائية بوحدة الواط عبر اداة يمكن لأي مستخدم تحديد الاجهزة التي يمكنه استخدامها داخل منزله ومن ثم القيام بعملية الحساب النهائية … هل توجد اضافة أو برمجية يمكنها القيام بذلك ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-08T21:48:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك خدمات تقدمها المواقع الالكترونية تنفع المستخدمين حول العالم وان كان الموقع بلغة معينة وخاصة لو كانت مفيدة لجهة من الناس يتحدثون لغة معينة حتى وان كانت هناك منصات مشابهة لان كل منصة مهمة جيدة يمكن ان تكون متميزة عن المنصة الاخرى وخاصة لو كانت الخدمة تتضمن الحسابات.

    الاضافة التي نقترحها لكم هي Power Calculator For WordPress سوف تنفعك في تخصيص احدى صفحات موقعك لجعلها حاسبة لطاقة بوحدة الواط مع السعر المناسب الذي يمكنك ان تدفعه شهريا بأستخدام الاجهزة لساعات من اليوم وكل الشركات الكهربائية تضع لك تسعيرة لذلك.

    فكرة الاضافة انك سوف تجد الاجهزة الكهربائبة الدارجة في المنازل والتي يمكن حسابها لو تم تشغيلها معا ومن ثم حساب الطاقة المستهلكة في الساعة الواحدة والمبلغ الكلي الواجب دفعه شهريا لو استهلكت هذه الطاقة في المنزل , المحل , أو الشقة وغيرها من الاماكن التي تحتاج الى العمل بأستخدام الطاقة الكهربائية.

    حساب الطاقة الكهربائية ووردبريس

    يمكنك الحصول على مقدار الاستهلاك بالواط اما بالاعتماد على البيانات التي تحصل عليها من الاضافة والتي تعتبر طاقة قياسية او يمكنك الحصول عليها عبر التحريات او السؤال عن انواع الاجهزة المستخدمة وكم تستهلك من طاقة حسب البلد ونوعية الطاقة الكهربائية المجهزة لمنزلك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة