حل مشكلة error code 0x0003 في بطاقة نفيديا

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان حل اي مشكلة على الحاسوب تشمل اما البرامج والنظام او الاجهزة والمعدات الصلبة التي يتكون منها الكمبيوتر فالبرامج يمكن اعادة تنصيبها او تحديثها وكذلك مع النظام ولكن القطع الصلبة تحتاج الى اجراءات خاصة.

ما هي الحلول المقترحة من خبراء سؤال وجواب حول الخطأ error code 0x0003 الذي يظهر في بطاقة نفيديا ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-08-17T20:40:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان كنت تستخدم ويندوز 10 فالطريقة سهلة جدا وذلك بالدخول الى services اي الخدمات اما من الزر start او من محرك البحث كورتانا الذي يعتبر احد الاضافات الجديدة في الاصدار العاشر من نظام ويندوز البحث عن كلمة services لتفتح نافذة يتم الضغط مرتين بزر الماوس الايسر على Nvidia Telemetry Container ومن ثم الذهاب الى علامة التبويب logon واختيار Local System account ومن ثم الضغط على apply وبعدها ok.

    وبعدها قم بتشغيل البرنامج المرفق مع كرت نفيديا  GeForce Experience الذي ياتي مع التعريف للبطاقة الخاصة بالشاشة لتجد ان المشكلة قد تم حلها وان لم تجد Nvidia Telemetry Container يتوجب عليك التفكير بطريقة اخرى وهي:

    الذهاب الى الرابط في موقع نفيديا nvidia drivers ومن ثم البحث عن تعريف الكرت الخاص بك وتحميله ثم تثبيته وستحل المشكلة ايضا ولكن يجب ان يكون اخر تعريف تم اصداره من قبل الشركة.

    اما سبب المشكلة هذه فقد تم الاجابة عليه في سؤال اخر ويمكنكم الاطلاع عليه من خلال الضغط على الرابط : اسباب المشكلة GeForce Experience Error 0x0003 بطاقة نفيديا

‫أضف إجابة