حماية الصور الحساسة على الهاتف الذكي بكلمة مرور

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احتاج الى تطبيق يقوم بعملية تحليل الصور الخاصة بي والتي اقوم بحفظها داخل المعرض ومعرفة ان كانت حساسة ام لا من اجل اجراء اخفاء لها او منع فتحها الا باستخدام كلمة مرور سرية خاصة.

كيف يمكن الاستعانة بتطبيق يمكن عمل ذلك من خلال استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي والحصول على أمان كامل ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-31T16:10:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عندما يتعلق الامر بالخصوصية فأن اي برمجية سواء كانت تطبيق او برنامج على الحاسوب وحتى اضافة على موقع الكتروني فإنها تنجح وان اهم ما يحتويه اي هاتف ذكي هي الصور ومقاطع الفيديو التي توجد في المعرض الخاص بالجهاز.

    التطبيق المقترح من قبل موقع سؤال وجواب هو Nudeالذي سوف يبحث تلقائيا عن كل الصور ومقاطع الفيديو في المعروض وبالتالي يقترح عليك اما اخفائها او وضع كلمة سر من اجل فتحها على الهاتف وبالتالي يمكنك الإحساس بالامان التام.

    عندما تقوم بتثبيت التطبيق سوف تكون هناك خطوات يقوم التطبيق بتذكيرها لك وهي انك عندما تقوم بتثبيت التطبيق سوف توافق على القيام بأخفاء بعض الملفات من الصور ومقاطع الفيديو التي يمكن ان يتم اظهارها بواسطة التطبيق فقط.

    التحذير الاخر هو عندما تريد الغاء تنصيب هذا التطبيق فيتوجب عليك اظهار كل الصور ومقاطع الفيديو المخفية او المحمية بكلمة سر لانها سوف تختفي لو لم تتخذ هذا الاجراء وبالتالي سوف لن تستطيع ارجاعها كنوع من التحذير او التعامل بجدية مع هذا التطبيق.

    تطبيق حماية الصور والفيديو

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة