خريطة يوتيوب مشاهدة احدث مقاطع الفيديو المرفوعة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما تبحث عن اخر مقاطع الفيديو المرفوعة على موقع يوتيوب يتوجب ان تبحث عن خرائط يوتيوب التي تجد فيها كل ما يتم رفعه من مختلف بلدان العالم لكي تطلع عى اخر الاهتمامات التي يمكن ان تستفيد منها في المشاهدة لو كنت متابع لمنصة يوتيوب.

يمكن ان تنفع هذه الخريطةاصحاب المواقع التي تعرض مقاطع الفيديو لانهم سوف يواكبون اخر الاهتمامات.

كيف افتح خريطة يوتيوب واشاهد مقاطع الفيديو التي يتم رفعها في نفس اللحظةومشاهدتها قبل الجميع؟

إجابات ( 3 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كانت الخدمة تعمل في السابق ولكنها الان متوقفة وسوف لن تستفيد منها ولكني اعرض عليك خدمة افضل من التي طلبتها وهي  youtube.com/feed/trending حيث يمكنك مشاهدة اكث مقاطع الفيديو الرائجة في بلدك والتي تحصل على ملايين المشاهدات وبوقت قصير نسبيا.

    هذه الخدمة سوف تجعلك على اطلاع باكثر البرامج المحبوبة في بلدك واخر الاغاني التي اشتهرت بين محبي الصوتيات والفن وان كان هناك خبر عاجل وخطير او حادث معين ستجد ان هذا المقطع قد ارتفعت مشاهداته على يوتيوب.

    تحتوي على الخدمة على اخر المقاطع الرائجة في البلد الذي تحدده او تسكن فيه واشهر هذه المحتويات الرائجة والشهيرة هي الموسيقى العاب الفيديو الاخبار والافلام.

    للعلم ليس كل الفيديوات الرائجة هي لقنوات رسمية او فنانين فهناك منتجي مقاطع فيديو والذين يطلقون عليهم اسماء يوتيوبر نجد قنواتهم قد انفجرت بسبب بعض المقاطع التي يقومون برفعها على منصة يوتيوب.

    ان كنت كاتب وتريد ان تعرف تفكير الشعب المصري ينصب حول اي نوع من الاخبار او الموسيقى فاختر من المواضيع او مقاطع الفيديو الرائجة فيديو افهمه وحلله ومن ثم اكتب عنه.

    انا وجدت اغنية جديدة للفنان محمد رمضان حول فيروس كورونا وفي يومين وصل عدد مشاهداتها حوالي 3 مليون يمكنك الكتابة عنها انتقادها او توجيه نصائح لمن يستمع الى مثل هذه الاغاني واي فكرة تخطر على بالك.

    أفضل إجابة
  2. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بحثت لك عن طريقة لاعادة العمل على الخدمة YouTube Map Explorer ووجدتها على الرابط التالي :youtube.com وهي عبارة عن مقاطع فيديو تافهة وقديمة لم تحصل على مشاهدات بعضها رفع منذ عام 2009 وماهداته لا تتعدى ال 100 وكأن يوتيوب يريد ان يروج لمقاطع فيديو لا تمت للمحتوى بصلة لاشخاص من غير متابعين ومقاطع تم نسيانها مع الزمن.

    يمكن ان تكون هذه الخدمة كانت تعمل في السابق ولكن يوتيوب ترك العمل عليها من خلال توفير ازرار المقاع الرائجة لكل بلد مع الاشتراكات التي تحتوي على اخر المقاطع التي يتم تحميلها او اقولها لك بتعبير اخر المنشورات الاحدث التي يتم رفعها .

    في الاونة الاخيرة قامت منصة يوتيوب بمراعاة الاهتمام الشخصي من حيث الاشتراكات في القنوات التي تفضلها وعملت في القائمة الجانبية اخر الفيديوات المرفوعة من طرف هذه القنوات وهذا الخيار ايضا ينفعك في معرفة اخر اخبار واحداث البلد الذي تتابع قنوات يوتيوب الذي تخصه او الجديد فيما يخص التوجه او التخصص المناسب الذي تقوم بمتابعته ايضا.

  3. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    احب ان انوه الى معلومة اخرى في منصة يوتيوب والتي تخص البحث عن كلمة معينة يمكنك بعد البحث وظهور مقاطع الفيديو ان تخصص البحث للمقاطع المرفوعة قبل ساعة او عدد معين من الساعات او يوم اسبوع شهر .

    من خلال تحديد النوع ان كان فيديو او قناة او قائمة تشغيل عرض او فيلم ويمكن تحديد طول هذا الفيديو قصير او طويل بالاضافة الى ميزات من ناحية الدقة ووجود ترجمة وشرح داخله ويكون الترتيب الذي تختاره حسب تاريخ التحميل عدد المشاهدات والتقييمات الحاصل عليها.

    هذه الميزات تجعلك مسيطر وبشكل كامل ولكن على نطاق البحث والمواضيع الرائجة والقنوات التي تتابعها وان اكتشفت ميزة جديدة سوف الحقها ببقية الميزات لكي اكمل الطرق التي يمكنك من التقاط مواضيع مقتبسة من فيديو يوتيوب الجديد والذي حصل على الشهرة في وقت قصير او الاكثر مشاهدة على الوقت او المدى البعيد.

‫أضف إجابة