خطوات حذف حساب انستقرام بدون الحاجة الى رقم سري

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الحساب على انستقرام يمكن التسجيل به مباشرة او الدخول والتسجيل مباشرة عبر حساب فيسبوك …. ما هي خطات حذف الحساب على هذه المنصة بدون رقم سري ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-26T15:01:32+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خطوات حذف حساب انستقرام بدون كلمة مرور هي :

    • ان كنت ممن يسجلون الدخول الى انستقرام عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف فيجب عليك ان تقوم باسترداد أو استرجاع كلمة المرور عبر رسالة تصلك الى البريد الالكتروني أو كود يتكون من ارقام عبر رقم الهاتف لكي تتمكن من الدخول الى الحساب مرة أخرى وحذف الحساب نهائيا.
    • الاشخاص أو المستخدمين الذين يسجلون الدخول عبر حساب فيسبوك يجب ان يتم استرجاع الحساب عبر فيسبوك وحدة وبعدها سيتم العمل بإجراءات حذف الحساب وفي كل الأحوال سوف تتمكن من ذلك ولكن يجب عليك طلب استرجاع كلمة السر لكي تقوم بباقي الإجراءات.
    • يمكنك زيارة الإجابة على هذا السؤال لمعرفة الخطوات المطلوبة منك حسب الصور المنشورة على هذه الصفحة التي نضعها لكم : طريقة حذف الحساب على انستقرام برقم الجوال .
    • نصيحة قبل ان تقوم بعملية الحذف النهائي وهي أن يكون قرارك نهائي ولا رجعة فيه لانك عندما تنهي مشوارك مع الحساب القديم يمكنك عمل حساب جديد ولكن ليس بنفس البيانات القديمة وانما يتوجب عليك العمل على بيانات اخرى وهذا يتطلب قلب شجاع وقرار نهائي.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة