طريقة اعداد مقاطع يوتيوب وتصدر نتائج البحث

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان اعداد مقاطع يوتيوب يجب ان يتم من قبل صاحب اي قناة على هذا الموقع لان الاعداد هذا ان لم يتم ربا لن تحصل على ترتيب جيد في نتئج البحث سواء كانت على جوجل او يوتيوب نفسه.

ما هي اهم الخطوات التي يمكن ان استفيد منها في اعداد مقاطع الفيديو على يوتيوب وتصدر نتائج البحث ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-26T17:41:34+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لو دققنا جيدا في الأسئلة المجاب عنها التي تكون في خانة تابع ايضا على يسار السؤال لمستخدمي الحاسوب وافل الإجابات لمستخدمي الهواتف الذكية سوف تجد خمسة اسئلة متشابهة تم الاجابة عنها تتحدث عن سيو يوتيوب وكيفية نشر المحتوى واختيار العنوان والوسوم والوصف وغيرها ولكن اجابتنا هنا سوف تكون مختلفة تفاديا للتكرار في نمط الاجابات ونشر شيء جديد ربما يكون الاول في العالم العربي.

    خطوات اعداد مقاطع يوتيوب وتصدر نتائج البحث :

    1- استخدام كلمات مفتاحية مستهدفة

    عندما تنشئ قناة يوتيوب وتعمل رفع ومشاركة مقاطع الفيديو يجب ان تختار تخصصك ولا تغير أسلوب المحتوى نهائيا لان هذا ما تبدع فيه وحصلت على جماهير استنادا الى هذا الشيء فيمكنك البحث عن الكلمات المفتاحية المستهدفة ضمن نشاطك وعمل مقاطع فيديو منها للحصول على اهتمام كبير في محرك البحث داخل المنصة وفي جوجل وتفاعل اكبر.

    2- الحفاظ على الجمهور المتابع لك

    مراعاة الجماهير المتابعة والرد على تعليقاتهم وعدم تعنيف بعضهم حتى وان كانت ردودهم سلبية بل يمكنك نشر مقاطع جديدة تشرح لهم وجهات النظر واختلافك معهم في جزئيات يجعلهم يعترضون على سياسة معينة او جملة قلتها وتصحح الاخطاء وتعمل تقارب بينكم على الدوام سوف يساهم في الحفاظ على جمهورك المؤيد والمعارض واكتساب مجموعة متابعين جدد.

    3- عمل مقاطع الفيديو اعتمادا على طلبات المتابعين

    عندما يطلب متابع أو مجموعة منهم شرح فكرة أو إنشاء مقطع فيديو هذا يعني ان هذه الفكرة تدور في ذهن كثيرين يتابعون قنوات اخرى وهذا يقربهم منك وتكون عمليات البحث الى جانبك لانك عندما ترغب في استهداف كلمات مفتاحية يجب أن تراعي تفكيرك وما متوفر على الويب وداخل يوتيوب وايضا الذي يخالج تفكير جماهيرك.

    4- الاهتمام بالسيو

    ويشمل العنوان الوصف البطاقات والصورة البارزة شاشات النهاية العلامات الوصفية والحث على المشاركة في المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي لكي يصبح المقطع الذي تنشره اكثر شهرة وتزداد مؤشراته داخل هذه المنصات فيحصل على نتائج أفضل داخل يوتيوب وفي جوجل ايضا.

    سيو يوتيوب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة