طريقة البث المباشر على موقع فيسبوك من الكمبيوتر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

موقع فيسبوك اطلق في الاونة الاخيرة مجال المنافسة على استحصال الارباح من مقاطع الفيديو ليكون المنافس الاول لموقع يوتيوب وهذا ما جعل الكثير من مستخدمي هذا الموقع يتسائلون عن كيفية عمل بث مباشر من خلال الحاسوب.

ان الحاسوب يمكن من خلاله السيطرة على الفيديو وتحتل الكاميرا الخاصة به مساحة اكبر ودقة اكبر… كيف يمكن عمل بث مباشر الى موقع فيسبوك؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-22T18:31:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شرحنا في السابق عمل بث مباشر على موقع فيسبوك بأستخدام الكمبيوتر ولكن هذه المرة سوف لا نكرر بل نضع برنامج مختلف في طريقة العمل من اجل تنويع الافكار والطرق التي يحتاجها المستخدم ونترك الخيار له في اختيار البرنامج المناسب له.

    ان البث المباشر على موقع فيسبوك سهل جدا وسوف نضع لكم رابط الخطوات الخاصة به من خلال الصفحة التي يتم اختيارها والبث منها مع برنامج مساعد.

    تابع السؤالين ادناه:

    طريقة عمل بث مباشر على فيسبوك بأستخدام الحاسوب

    هل يمكن البث المباشر عبر فيسبوك بأنترنت ضعيف؟

    البرنامج المستخدم هو xsplit.com ويعتبر من افضل البرامج التي يمكن من خلالها الاتصال بحسابك على فيسبوك ويوتيوب وعمل بث مباشر حيث ان هذا البرنامج سيكون وسيط بينك وبين المنصة التي تستعملها.

    يمكن متابعة الفيديو لكيفية استخدام البرنامج https://www.xsplit.com/xgc.webm

    من خلال الفيديو والموقع الالكتروني الذي تشاهدونه اعلاه يمكن اضافة فيسبوك مباشر الى البرنامج واستخدامها لعمل بث مباشر ويمكن معرفة كل شيء عن هذا البرنامج مع ابط التحميل من خلال الرابط.

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة