طريقة الحصول على VPN من جوجل لمستخدمي اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

مستخدمي هواتف اندرويد دائما ما يبحثون عن خدمة VPN الافضل لكي يتم تصفح المواقع بسرعة كبيرة بدلا من ان تصبح هذه الخدمة عبئ وتقوم بأبطاء التصفح والهاتف.

كيف يمكن الحصول على خدمة VPN من شركة جوجل لمستخدمي هواتف اندرويد بحيث تكون سريعة ومضمونة ؟

إجابة ( 1 )

    1
    2020-10-30T22:28:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الى الان لا توجد خدمة VPN مقدمة بشكل رسمي من شركة جوجل ولكنها تدرس توزيع هذه الخدمة الى مستخدمي منصتها Google One  واعتباره اختياري من حيث قبولك لهذه الخدمة او لا وتستطيع تفعيلها بسهولة من خلال الاعدادات المتوفرة لديك في هذه الخدمة سواء على التطبيق او من المتصفح على الحاسوب.

    شروط توفير جوجل لخدمة VPN هو القيام بعملية تتبع بيانات التصفح من اجل اجراء احصائيات ودراسة لتحسين ظهور اعلانات جوجل ادسنس وسوف تكون متوفرة قريبة لاجهزة ابل التي تعمل على نظام IOS بالاضافة الى نظام ويندوز ويتم الحاق هواتف اندرويد بهذه الخدمة.

    جميع الحزم او الخطط الخاصة بخدمة Google One  سوف تتوفر لديهم هذه الخدمة ولكن لا ينصح بمثل هذا الشيء لانها تعتبر تجاوز على الخصوصية ولا اتوقع ان هناك مستخدم يريد الحفاظ على خصوصيته سوف يقوم بتفعيل هذا الخيار.

    ان خدمات VPN المدفوعة هي الافضل لانها تضمن لمعلوماتك ان تبقى سرية بدون اطلاع اي جهة عليها وبهذا تضمن السرعة والتخفي والامان في ان واحد وان خدمات VPN اغلبها ليست بأسعار عالية ويمكن الاشتراك في الخدمات المدفوعة بسهولة في اي شركة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة