طريقة الدخول الى حساب فيسبوك من الكمبيوتر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عند الدخول الى صفحة فيسبوك الرئيسية سوف يطلب منك اسم المستخدم وربما البريد الالكتروني او رقم الهاتف مع كلمة المرور ولكن ما هي الخطوات التي احتاج عملها لاتمام ذلك؟

احتاج معرفة كيفية الدخول الى حساب فيسبوك من خلال الصفحة الرئيسية او صفحات فرعية بشكل صحيح .

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-08T09:50:44+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عندما ترغب في التسجيل داخل مجتمع فيسبوك فسوف تحتاج الى بريد الكتروني او رقم هاتف اما طريقة التسجيل فهي سهلة جدا والتي تتطلب اسم صحيح بدون تعقيدات وكلمة مرور متوسطة القوة تحتفظ بها في ذاكرتك او تسجلها لديك ومن ثم التأكيد على رسالة فيسبوك .

    بعد عملية التسجيل يطلب منك فيسبوك ان تقوم باجراء التعديلات على ملفك الشخصي بوضع صورة وخلفية او غلاف وكتابة معلومات عنك من اجل سهولة ايجادك واستخراج الاصدقاء المقترحين لديك وبهذا سوف تحصل على مجموعة الأصدقاء الذين تقضي معهم اوقاتك بالنشر والتعليق والاعجاب وغيرها.

    تسجيل الدخول الى منصة فيسبوك اسهل ما تتوقعون فهو يحتاج منك الى كلمة المرور التي تحتفظ بها كما اشرت اليكم اعلاه والبريد الالكتروني الذي سجلت فيه او رقم الهاتف ومن ثم تفتح الصفحة الرئيسية وتضع هذه البيانات وسوف تلاحظ انه تم تسجيل الدخول الى حسابك.

    صفحة فيسبوك الرئيسية

    دائما عندما يتم تسجيل العضوية من خلال متصفحات الويب فسيكون طلب فيسبوك هو البريد الالكتروني بينما عملية التسجيل من الهاتف سوف تجده يطلب رقم الهاتف كضمان على امكانية استرجاعك للحساب فيما لو نسيت كلمة المرور او تم سرقته لأيجاد كلمة المرور بشكل اسرع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة