طريقة تحويل الصورة الشخصية الى زومبي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان الزومبي هي احدى التقاليد الخيالية الغربية والتي يتم عمل العاب وافلام اجنية في الولايات المتحدة الامريكية وتلقى اهتمام كبير من قبل هذه الشعوب هناك وتنص على تحول الموتى الى هذه الشخصيات.

كيف يمكن تحويل اي صورة شخصية تحتوي على وجه ظاهر الى زومبي هل يوجد موقع او تطبيق لفعل ذلك ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-03T11:13:25+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ليس جميع المواقع الالكترونية تحتوي على مقالات ويتم تحديث المعلومات الخاصة بها يوميا او اسبوعيا من اجل اشهرة وانما هناك مواقع يمكن ان تكون من صفحة واحدة ولكن شهرتها سوف تكون كبيرة ويدخلها عدد هائل من الزائرين يوميا.

    من ضمن المواقع التي اتحدث عنها هو Make me a zombie الذي يمكن من خلاله تحويل صورتك الشخصية الى شكل زومبي بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي وكل ما عليك فعله هو التوجه الى مسار الصورة على الحاسوب او الهاتف ومن ثم الضغط على الزر Make me a zombie .

    هذا النوع من المواقع سوف يكسب روابط خلفية كثيرة منها دو فلو ومنها نو فلو ولكنها سوف تساعد على الحصول على تصنيف عالي لدى جوجل وباقي محركات البحث من خلال ترتيب موز ويمكن ان يصل الى مراتب متقدمة بصفحة واحدة فقط.

    العمل على هذا الموقع يجب ان يكون مرتبط ببرنامج يتم تثبيته على سيرفر او خادم خاص ويمكن ان يكون مدير الموقع يمتلك عدة مواقع من هذا النوع وبأفكار مختلفة يستفيد من هذه الصفحات المنفردة ولكن المتعددة في تحقيق ارباح عالية مستقبلا.

    تحويل الصور الشخصية الى زومبي

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة