طريقة تحويل الصورة الشخصية الى صورة انمي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نشاهد كثيرا ان هناك صور شخصية لمشاهير او ربما لاشخاص عاديين يتم تحويلها الى صور انمي من اجل اخفاء الهوية الحقيقية مع الحفاظ على الشكل وكل هذا يحدث عن طريق اداة او برنامج.

ما هو افضل برنامج او تطبيق يمكن العمل منه صورة انمي من خلال الصور التي املكها وخصوصا الشخصية منها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-09-28T16:29:43+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    سوف تتفاجأ عندما اقول لك اني سوف لن اقترح عليك برنامج او موقع الكتروني من اجل تحويل الصورة الشخصية الخاصة بك الى انمي اي رسمة كارتونية وانما تطبيق مشهور جدا وهو سناب شات.

    اضيفت في الفترة الاخيرة ضمن مجموعة المرشحات او ما يسمى بالفلاتر مرشح جميل جديد تستطيع الان اضافته الى قائمة المرشحات قيد الاستخدام والمسمى Anime Style حيث يمكنك الذهاب الى المرشحات والبحث عنه بكتابة اسمه باللغة الانجليزية كما هو مكتوب اعلاه.

    ستم اظهاره لك بعد البخث وبالضغط عليه واضافته الى التطبيق سوف تتمكن من استخدامه بسهولة وبالمجان حيث ان التطبيق يدعم تحويل صورك الملتقطة بكاميرا الهاتف الامامية او الخلفية الى صور كرتونية جميلة جدا.

    المرشح لا يدعم الحيوانات مثل القطط والكلاب التي تمتلكها ولكنه يدعم الصور البشرية فقط ويمكنك البحث عن مرشحات من هذا النوع ربما تجد لانها كثيرة جدا.

    يمكن استخدام التطبيق سنب شات فقط من اجل الحصول على الصور الجميلة بعد اضافة مرشح معين لان اغلب الفلاتر التي يحتويها هي عبارة عن برمجيات تدعم الذكاء الاصطناعي لكي تقوم بتعديل ابعاد الوجه التي شوهتها الابعاد البؤرية للكاميرا المستخدمة في التقاط هذه الصور.

    تعتبر الفلاتر التي تستخدم في سناب شات هي الاكثر استخداما في التقاط الصور كونها تظهر نتائج فعالة وجميلة يمكن الاعتماد عليها قبل الشروع بنشر هذه الصور في مواقع التواصل الاجتماعي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة