طريقة تعديل حجم ومقاسات صور GIF المتحركة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

من المعروف ان الصور المتحركة تكون حساسة جدا وان اي تعديل بأي برنامج على الحاسوب على الحجم والابعاد سوف ينهي الحركة داخل هذه الصورة وتعتبر معدلة على الرغم من الاحتفاظ بأمتدادها GIF.

هل يمكن عمل تعديلات على الصور المتحركة بحيث يمكن تغيير ابعادها وحجمها من دون التأثير على حركتها وجودتها؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-06-28T20:33:04+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    الموقع الالكتروني gifmaker.me يمكن من خلاله تصميم صور متحركة سواء من مقطع فيديو او عن طريق رفع مجموعة من الصور لعمل البوم متحرك.

    موقع تحجيم وضغط الصور المتحركة

    يمكنك رفع اكثر من 300 صورة بالامتدادين jpg و png من اجل عمل البوم متحرك كما انك يمكن ان تتحكم بسرعة الحركة والاعادة ويمكن اضافة نغمة موسيقية من موقع يوتيوب بأضافة رابط فيديو وتحدد من اي ثانية تبدأ هذه النغمة.

    يحتوي الموقع على خدمات اخرى منها التحكم بابعاد الصور مع خدمة ضغط الصور ويمكن ان تستعين بخدمة توليد كلمة مرور قوية كما ويحتوي الموقع على خدمة بريد وقتي بالاضافة الى تحويل الصور الى ايقونات من امتداد png.

    الموقع يقدم مجموعة من الخدمات لا نظير لها يمكن ان يستغلها محبي عالم الميديا في الاستغناء عن التطبيقات والبرامج التي تقوم بذلك .

    يمكن من خلال نفس الموقع دمج اكثر من صورة متحركة وجعلها صورة واحدة او تحويل جزء من فيديو الى صورة متحركة كما يمكن وضع الاطارات واضافة التصاميم على اي صورة متحركة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة