طريقة تلخيص الكتب على يوتيوب من خلال قناة مختصة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الكتب التي تقراها تستغرق الوثت الطويل من اجل اتمامها ويجب ان تبتعد عن العالم الخارجي من اجل التركيز على محتواها وهذا يجعلك ربما تنسى الكثير من الاعمال والوظائف المطلوبة منك.

كيف يمكن استغلال قنوات يوتيوب في الحصول على المعلومات والقصص داخل الكتب التي يجب ان تقوم بقرائتها وانت مستمر في العالم الرقمي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-17T14:46:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك نوعين من محبي قراءة الكتب النوع الاول منهم يحاول ان يقرأ الكتاب بدون ان يتم تلخيصه او شرحه من طرف اخر ونوع اخر يحاول ان يعرف ملخص او مضمون الكتاب قبل ان يبدأ بالقراءة لكي تصل الفكرة اليه بشكل اسرع ويستمتع بشكل اكبر.

    النوع الاول غير مشمولين بهذه الاجابة اما النوع الثاني فيجب ان يتم التركيز على هذه الاجابة ومتابعة القناة العبية التي تحمل عنوان جيل يقرأ – ReadTube لان هذه القناة تقوم بعمل ملخصات لانواع كثيرة من الكتاب بالاضافة الى دروس باللغة الانجليزية.

    يفضل ان تقوم بامتلاك نسخة من الكتاب الذي تقوم القناة على يوتيوب بشرحه من أجل اولا معرفة المضمون الكامل والفكرة ومن ثم تبدأ بالقراءة وفهم مضمون الكتاب بشكل اكبر مما لو لم تشاهد وتستمع الى مقاطع الفيديو.

    في حالة كان الكتاب الذي تريد عمل ملخص له غير موجود في القناة وذلك بعد دخولك اليها والبحث بأسم الكتاب فيمكنك مراسلة مدير القناة من اجل عمل مقطع فيديو او اكثر يشرح لك هذا الكتاب بالكامل لكي تفهم اشياء كثيرة عنه ربما لا تستطيع الوصول اليها بالقراءة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة