طريقة عمل فورمات بأستخدام فلاشة ذاتية الاقلاع

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اغلب الاقراص التي اشتريها لنظام وندوز اما تكون لا تعمل او تحتوي على نسخ قديمةاو معدلة او غير مرغوبة من قبلي بل ان البعض منها لا يعمل نهائيا ويقف التنصيب عند حد معين .

سألت صديق لي وقال اعمل من الفلاشة التي تمتلكها ذاتية الاقلاع وحمل عليها نظام وندوز واحتفظ بها وكلما اردت عمل فورمات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك استخدمها فكيف اعمل من هذه الفلاشة ذاتية الاقلاع واستخدمها في الفورمات؟

إجابات ( 2 )

    0
    2020-05-09T20:41:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الحل مع برنامج Rufus لا يتجاوز حجمه واحد ميجا وينافس البرامج الكبيرة والمدفوعة في عمله وهو مجاني بالكامل وتستطيع عمل الفلاشة ذاتية الاقلاع بعد تحميل نظام ويندوز بامتداد ISO وتجعل الحاسوب يقلع من هذه الفلاشة وتستطيع تنصيب نظام ويندوز متى ما اردت ويغنيك عن الاقراص الليزرية بشكل كامل حيث يمكن حفظه في اي مكان بالحاسوب واستعماله عند الحاجة والضرورة وسوف تحل المشكلة.

    صورة البرنامج

    التحميل : https://sourceforge.net/projects/rufus.mirror/

    أفضل إجابة
    0
    2020-05-09T20:44:52+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    رنامج اخر اسمه UNetbootin يعمل مع انظمة لينوكس وويندوز في حالة اردت الفورمات بنظام لينوكس فان البرنامج يستطيع تحميل النسخة الى الفلاشة ويصنع منها ذاتية الاقلاغ اما نظام ويندوز فهو مدفوع كما تعلم ولا يستطيع البرنامج تحميله ولكنك تستطيع اضافته الى الفلاشة بامتداد ISO وعمل فورمات للحاسوب من خلال الفلاشة.

    تحميل البرنامج : https://sourceforge.net/projects/unetbootin/

    صور

‫أضف إجابة