طريقة عمل مكالمة فيديو مع زائري موقعك الالكتروني

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك الكثير من الاضافات البرمجية التي تمكن زائري اي موقع الكترونية وخصوصا ان كان الموقع يعمل على منصة ووردبريس التحدث الى المدير من خلال فيسبوك مسنجر او فايبر بالاضافة الى واتساب وسكايب وغيرها.

كيف مكن اجراء مكالة فيديو مع مدير اي موقع او موظف داخل الموقع من اجل التفاهم وتوصيل الافكار ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-31T12:38:44+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الموقع الالكتروني  Ribbon يقدم لك الخدمة التي يمكنك من خلال الموقع الالكتروني على الويب الخاص بك عمل مقابلات بالفيديو والصوت مع المستخدمين وهذه الفكرة غير مسبوقة في اي موقع على العالم ان تقوم بعمل اتصال بالفيديو مع احد الزبائن او الزائرين.

    كل صفحات المواقع الالكترونية بأختلاف التوجهات الخاصة بها تحتوي على صفحة اتصل بنا ويمكن ان يتم وضع محادثات فيسبوك مسنجر او واتساب وحتى رسالة نصية وغيرها من الاشياء الغريبة التي يمكن توفيرها بالاستعانة بالاضافات مع صفحة دردشة ايضا.

    لكن كأتصال بالصوت والصورة فيديو حي ومباشر هذا شيء جديد يمكن الاستفادة منه من خلال خدمات  Ribbon التي تسمح لك بعمل ثلاثة مقابلات شهريا في الاشتراك المجاني واكثر من 25 مقابلة شهرية بمبلغ 40 دولار ولكن سيكون المبلغ كبير للمقابلات المفتوحة.

    هذه الميزة تنفع الشركات الكبرى والمواقع المتخصصة بالتوظيف او المتاجر الالكترونية التي تكون عمليات البيع فيها كبيرة ويمكن ان يكون موقعك مهيء لتلقي عروض مربحة لاكثر من طرف من اجل وضع خدمة مشابهة وهناك افكار اخرى يمكن ان تنفع معها هذه الميزة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة