طريقة فحص البريد الالكتروني ومعرفة ان كان spam او لا

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

توجد الكثير من المواقع الالكترونية حول العالم التي تقوم بخدمات الفحص في مجلات مختلفة مثل صفحات AMP او ترتيب الكلمات في محركات البحث او ما يسمى SCHEMA وغيرها من الاشياء ومنها سرعة الموقع.

كيف يمكن فحص البريد الالكتروني الخاص بي ومعرفة ان كانت سمعته جيدة ام سيئة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-01T17:29:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في حالة كان عنوان البريد الالكتروني الخاص بك ذو سمعة جيدة فأن الرسائل تصل الى صندوق البريد بشكل اساسي بينما لو كان سيء السمعة سوف تصل الرسائل التي تقوم بأرسالها الى مجلد SPAM في مختلف المواقع التي تفتح من خلالها الرسائل.

    اشهر الشركات التي تعطيك بريد الكتروني مجاني هي جوجل ومايكروسوفت بالاضافة الى ياهو وتوجد شركات اخرى كثيرة ويمكنك ان تقوم بعمل بريد الكتروني بالاعتماد على نطاق موقعك وربط هذا النطاق مع جيميل او في لوحة التحكم الخاصة بالموقع واستقبال وارسال البريد الالكتروني من خلالها.

    الموقع unspam الذي يفضل تسجيل عضوية فيه ليعطيك بريد الكتروني من اجل ان يقوم بفحص الرسالة الخاصة بك وتقييمها ويعطيها درجة من 100 لتعرف اين وصلت هذه الرسالة فربما تكون مقبولة وتظهر في البريد العاجل او في مجلد سبام.

    هذه الخطوة مهمة التي يجب ان تعرفها من اجل ان لا تضيع وقتك في استعمال بريد ذو سمعة سيئة وهذه السمعة ربما تكون نتيجة ارسال ملفات غير مشروعة او الالحاح في ارسال رسائل الترويج او مكررة لمرات متعاقبة .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة