طريقة كتابة ملاحظات وتثبيتها على شاشة الهاتف

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما نقوم بالبحث في متجر جوجل عن تطبيقات خاصة بالملاحظات سوف نجد المئات منها لان تطويرها وبرمجتها سهل جدا ولهذا المنافسة عليها كبيرة جدا ولكن الاهم هو ايجاد تطبيق من هذا النوع مميز يحتوي على ميزة دون غيره من التطبيقات.

كيف يمكنني الحصول على تطبيق خاص بالملاحظات بحيث يمكن تثبيتها على شاشة الهاتف وتذكرها والاستفادة منها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-31T14:57:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الملاحظات مهمة جدا ويجب ان يتوفر فيها الشروط واهم هذه الشروط هو ان تكون من مجموعة كلمات وليست ملاحظات طويلة لكي تظهر واضحة عندما يتم تثبيتها في الشاشة الرئيسية عندما تتوفر البرمجية او التطبيق الذي يمكنه فعل ذلك.

    اي ملاحظة تريد ان تقوم بتثبيتها على الشاشة الرئيسية لكي تتذكرها وتقوم بالعمل عليها يتطلب منك ان تقوم بتثبيتها من التطبيق  Sticky Notes + Widget  وبعد الانتهاء منها تقوم بازالتها من المكان المثبت على الشاشة في الهاتف الذكي ووضع ملاحظات اخرى مكانها.

    التطبيق الذي نضعه لكم والموجود رابطه اعلاه يمكن تحميله من متجر جوجل واستعماله بدلا من اي تطبيق خاص بالملاحظات تمتلكه لانه حديث حيث تم رفعه مؤخرا ال منصة جوجل وهو يعتبر الافضل من بين التطبيقات البرمجية المنافسة.

    ان كنت تريد تنظرم حياتك اليومية بالاعتماد على هاتفك الذي يعمل على نظام اندرويد فيمكن ان تستعمل تطبيق من هذا النوع وتذكر كل ما كتبت نصيا واختيار شكل مناسب له او رفع صورة مكتوبة وتثبيت ما تريد انجازه سريعا .

    تطبيق الملاحظات

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة