ما هي أفضل اضافة سؤال وجواب لمدونات ووردبريس ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

مدونات ووردبريس يمكن تحويلها الى أي نوع من الصفحات اما عبر الاضافات أو القوالب وان استخدام المدونة بصورة رسية للمقالات لا يمنعنا من اضافة صفحة خاصة بالاسئلة والاجوبة وانشاء مجتمع يمكن للجميع المشاركة فيه .

ما هي افضل اضافات سؤال وجواب التي تسمح بالتسجيل وطرح الاسئلة ثم تلقي الاجابات خاصة لمنصات ووردبريس ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-27T19:20:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    على عكس ما تراه من قالب متكامل داخل مدونة سؤال وجواب فان الاضافة يمكن ان تبقي على خصائص القالب الذي تستخدمه من مقالات او تخصص آخر وإضافة قسم سؤال وجواب الى جانب المقالات التي تكتبها. يمكن ان تقرر تثبيت الاضافة بعد مدة من الزمن لرغبتك الشديدة في عمل موقعك احد وسائل التواصل الذي يمكن ان يجمع الاعضاء ويتحاورون أو يتناقشون في جزئية معينة.

    الاضافة الافضل التي يمكن استخدامها هي DW Q&A PRO والتي تتوفر مجانا في موقع ووردبريس الرسمي ولكن الاحترافية سوف تتوفر فيها خيارات اكثر تنفع مدير الموقع بان يتحكم بشكل افضل ويدير الاسئلة والاجوبة افضل من تلك المجانية التي تعتبر خياراتها قليلة . ميزة اخرى للاضافة انها سوف تتشكل استنادا الى التصميم الخاص بك ولن تغير شيء أي انها ليست مصممة مسبقا بل ان تشكيلها سيكون استنادا الى تصميم القالب مسبقا .

    هذه الاضافة يستخدمها اكثر من 2000 موقع حول العالم بمختلف اللغات واقصد الاحترافية بينما المجانية يستخدمها اكثر من 10000 مدونة.
    الحاجة الى صفحات الاسئلة والاجوبة ملحة لأنها تتصدر نتائج البحث بسرعة وتدخل ضمن المقتطفات المميزة وان الحصول على صفحات سريعة الفهرسة مع محتوى قليل ولكنه مطلوب من قبل الزوار امر يسهل عليك كثيرا كتابة مقالات طويلة جدا قد تجلب الزوار او لا تجلبهم استنادا الى خوارزميات جوجل المعقدة التي تنصف المواقع القديمة ولا تعير اي اهتمام للمواقع الحديثة.

    الاضافة مميزة جدا من ناحية البيانات المنظمة فهي متناسقة جدا وتاخذ سرعة القالب الذي تستخدمه مسبقا وبامكانك التحكم بالصلاحيات من لوحة تحكم ووردبريس كما تريد والروابط وخاصة للاعضاء والاسئلة التي تطرح.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة