قالب بلوجر رياضي نشر اخبار ونتائج كرة القدم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المدونات الرياضية تعتبر من انجح ما يتم نشره من محتوى يرغب به الكثير من الناس بسبب الحاجة الى معرفة النتائج واخر الاحداث خاصة في مجال كرة القدم والدوريات العالمية المختلفة.

ما هو افضل قالب رياضي لمدونة بلوجر يمكن تركيبه ونشر اخر الاخبار في هذا المجال ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-12T18:58:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان احببت ان يكون المحتوى الذي تنشره رياضي يخص مباريات كرة القدم فقد وصلت الى المكان الصحيح لانك سوف تحصل على قالب يسمى Life Plus ستكون قادر على نشر جدول المباريات المهمة بالاضافة الى البث المباشر ومقاطع الفيديو بالاضافة الى وجود مدونةيمكنك عبرها كتابة المقالات.

    القالب متجاوب مع اجهزةالكمبيوتر والهاتف بالاضافة الى كونه مهيأ لمحركات البحث وفهرسة المقالات فيه سريع جدا يحتوي أيضا على قائمةرئيسية مصممة بشكل جذاب ومميز ويخلوا من الاخطاء البرمجية وهذا يعني ثقة جوجل وباقي محركات البحث.

    يمكنك تقديم العروض المباشرة على خادم مستضاف قوي جدا من جوجل داخل بلوجر ويمكن عرض مقاطع الفيديو باعلى جودة ويتوفر اماكن للاعلانات التي يمكن تمويل اعمالك منها مع ايقونات نشر في وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على الزوار لحظة بث المباريات.

    معاينة القالب … اضغط هنا

    تحميل القالب … انقر هنا

    يمكنك تعديل ما تريد داخل القالب من حيث جدول المباريات ومقاطع الفيديو والبث المباشر واجراء كافة التغييرات الضرورية التي تجدها مناسبة لظهور موقعك بالشكل المميز الذي تريد من هذا القالب لايف بلاس ليكون احد المواقع الرياضية المتطورة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة