قنوات يوتيوب للياقة البدنية والتدريب المنزلي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يوتيوب منصة كبيرة تحتوي على مقاطع فيديو يبلغ اعداداها المليارات لانها مخصصة لجميع البلدان واللغات حول العالم ويمكنك معرفة كل المواهب والامكانيات المتوفرة في هذا الموقع.

ما هي افضل قنوات يوتيوب التي يمكن الاستفادة منها في مجال الحفاظ على اللياقة البدنية واجراء التمارين المنزلية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-05T12:47:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قنوات يوتيوب المختصة بالتدريب المنزلي كثيرة على يوتيوب ويمكن الاستفادة منها جميعا فيما لو كنت مهتم في هذا المجال وان قنوات اللياقة البدنية ايضا مختلفة فمنها ما تعتمد على تمارين الرشاقة المنزلية او تمارين كمال الاجسام مع نشر المعلومات عن طريقة التمرين واستخدام الانظمة الغذائية.

    يمكن تحويل المنزل الى صالة العاب عن طريق بعض المعدات البسيطة ولا حاجة الى استخدام اجهزة غالية الثمن لان ترتيب بعض الاغراض وشراء بعض الادوات يكون كفيل بان يتحول المنزل او الغرفة الى صالة كاملة يمكنك اداء تمارين من اجل فائدة جميع عضلات الجسم دون الحاجة الى الذهاب الى الصالة الرياضية.

    يمكن الاستفادة من خبراء رياضيين يقدمون محتوى مجاني للمستخدمين ويقومون بأداء التمارين الرياضية اليومية وتغييرها حسب الحاجة مع امكانية استعمال بعض التمارين للمبتدئين ومتوسطي المستوى بالاضافة الى المحترفين كالرياضات الهوائية واللاهوائة التي تعتبر مفيدة جدا للجسم.

    نحن لن نشرح لكم طبيعة عمل هذه القنوات لاننا سوف ندرجها في قائمة منقطة وعلى فرض انك عزيزي الزائر مهتم في مجال اللياقة البدنية والتمارين الرياضية سوف تستمتع كثيرا بما سوف تحصل عليه من معلومات وافكار تنفعك في تمارينك اليومية المنزلية وهذه القنوات هي :

    1. Adam Rosante
    2. Joanna Soh
    3. Tone It Up
    4. Blogilates
    5. BodyRock TV
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة