كم المدة التي تدوم بها بطارية جهاز ايفون 12 ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لا نعرف ان كان ما يتداول في المواقع التقنية من اخبار حول الفترة القصيرة التي تدوم بها بطاريات الهواتف الذكية التي تنتجها شركة ابل وهي ايفون 12 والتي لم تطلق الى كل الوكلاء في بلدان العالم.

ما هي المدة التي يمكن ان تدوم فيها بطارية هاتف ايفون 12 بمختلف الانواع التي اطلقتها شركة ابل ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-15T19:17:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بطارية هواتف آيفون 12 متغيرة من حيث الوقت المستغرق في استخدامها المتواصل حسب الفعالية او العملية التي يقوم بها المستخدم وذلك حسب الاختبارات التي تم العمل بها مقارنة مع انواع من الهواتف الاخرى من ضمنها ايفون 11 وجالاكسي اس 2.

    تبين ان هواتف ايفون 12 لا تصلح نهائيا لتشغيل الالعاب الالكترونية كونها لا تصمد بطاريتها اكثر من ثلاثة ساعات في حين ان ايفون 11 كان يتجاوز ستة ساعات من العمل مع تشغيل نفس الالعاب وهذا تغير كبير في نوعية البطارية المرفقة مع الهاتف.

    بالنسبة للتصفح فأن هواتف سامسونغ الحديثة تصل فترة التصفح الاعتيادي الى اكثر من 12 ساعة في حين الاصدار 11 من هاتف ابل يزيد عن السبعة ساعات ولكن ايفون 12 لا يستطيع الصمود لاكثر من ستة ساعات ونصف.

    اما بالنسبة لمشاهدة الميديا ومقاطع الفيديو سجل ايفون 12 زمن تقريبا ستة ساعات او اقل وهذا ان دل فلا يدل على ان البطارية ضعيفة وانما النظام تطور كثيرا وهذا يؤدي الى استهلاك البطارية الخاصة بالهاتف بشكل اسرع من الانظمة السابقة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة