كم عدد سكان العالم الكلي في هذا الوقت ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تتراوح الاحصائيات العالمية التي تهتم بأحصاء عدد سكان العالم والذين يعيشون في مختلف القارات حسب احصائيات تقريبية في بلدان كثيرة في العالم ويمكن ان يتركز العدد الاكبر في قارة اسيا.

كم هو العدد الكلي لسكان العالم في الوقت الحالي والذين يعيشون على الارض ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-21T16:40:58+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    سيقترب عدد السكان الكلي من 8 مليار نسمة اي ان عدد السكان الكلي هو 7.8 مليار نسمة في الوقت الحالي ويمكن اعتبار الصين والهند هي ذات الغالبية العظمى من السكان حيث يصل مجموع السكان لو اضيفت معهم الولايات المتحدة الامريكية الى اكثر من ملياري نسمة.

    في المراكز الاخرى يمكن اعتبار اندونيسيا وباكستان بالاضافة الى البرازيل نيجيريا بتغلاديش وروسيا مع المكسيك في مقدمة العالم ايضا وان ترتيب اول 20 دولة في العالم تنتهي مع ايران وتايلند حيث يبلغ عدد نفوس ايران حالي 85 مليون انسان بينما تايلند تقترب من 70 مليون شخص.

    من البلدان ذات العدد الهائل من السكان هي مصر التي وصل تعداد السكان فيها الى 103 مليون نسمة وان معدل الانجاب فيها عالي جدا والمعيشة فيها صعبة بسبب هذا الكم الهائل من البشر ولكننا كمؤمنين نعرف ان رزق الجميع على الله تعالى على الرغم من صعوبة الحياة مع عدد السكان الكبير.

    التخمين لعدد السكان في عام 2050 سف يقترب من 10 مليارات نسمة وسيدخل بداية 9 مليار من عام 2040 بسبب معدلات الانجاب العالية في حين كان يحافظ العدد على مليار شخص منذ عام 300 للميلاد حسب المخطط المدرج في الرابط ادناه.

    تابع الموقع مع كافة التفاصيل : world population

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة