كم نسبة مبيعات الهواتف الصينية على مستوى العالم ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الهواتف الذكية الصينية تعتبر الخيار الافضل للمستخدمين لانها تحتوي التطور الكبير في التقنية اتي يحتاجها جميع محبي الهواتف الذكية من ناحية المواصفات ودقة الكاميرا وغيرها من الاشياء المهمة.

كم تبلغ نسبة مبيعات الهواتف الصينية اقصد التابعة للشركات التي تنتي الى الصين على مستوى العالم ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-09T22:16:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عندما ظهرت الهواتف الذكية المتطورة وخصوصا التي تعمل على نظام اندرويد كانت هواتف سامسونغ ونوكيا هي الوحيدة التي تتصدر المبيعات العالمية بالنسبة لأجهزة تعمل على نظام جوجل قبل ان تبدأ شركة جوجل وباقي الشركات العالمية تدخل في هذا المجال.

    في البداية كانت الهواتف الصينية غير شرعية وانما يتم شرائها للاطفال ولكن التطور الكبير في مجال الصناعة في الصين جعلت الهواتف الصينية تتصدر المبيعات العالمية لسنوات ماضية وخصوصا شاومي وهواوي بالاضافة الى اوبو والشركات المنافسة الكبرى.

    لم تعد ايفون وسامسونغ ونوكيا هي المتحكمة في الاسواق بل ان نصف المبيعات العالمية للهواتف الذكية والتي يهتم بها 7 مليار نسمة حول العالم صناعة صينية ممتازة واشهر الشركات الصينية التي تتصدر المنافسة هي OPPO و realme و OnePlus و Xiaomi و Vivo و Huawei.

    هذه الهواتف تمتاز بكونها محكمة رخيصة ذات مواصفات عالية جدا وان رخص ثمنها لا يعني انها سيئة وانما بسبب رخص اليد العاملة في الصين واستراتيجية الربح القليل وبيع القطع الكثيرة لتصدر الاسواق العالمية والسيطرة عليها وان مواصفاتها اصبحت تتفوق على ابل وجالكسي.

    مبيعات الهواتف الصينية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة