كم يبلغ سعر الف ظهور في ادسنس في البلدان العربية والعالمية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

البلدان العربية والاجنبية تختلف في مقدار الارباح CPM الناتجة من ألف ظهور لاعلانات جوجل ادسنس وهذا يعتمد على مقدار المنافسة الاعلانية في هذه البلدان وليست مؤامرة كما يتصورها البعض.

ما هي اكثر البلدان العربية واقلها بالاضافة الى اعلى الدول الاجنبية ربحا من ظهور اعلانات جوجل ادسنس ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-02-11T10:49:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    حساب مقدار الأرباح CPM لكل 1000 ظهور من اعلانات جوجل ادسنس حسب البلدان العربية والعالمية :

    1. البلدان العربية التي تعتبر أرباحها الأقل من جوجل ادسنس لكل ألف ظهور من الاعلانات هي الجزائر 0.12 دولار تليها تونس 0.13 دولار أمريكي ثم العراق 0.15 دولار بعدها تأتي المغرب 0.17 دولار أمريكي لكل الف ظهور.
    2. البلدان متوسطة الارباح لكل ألف ظهور اعلانات جوجل ادسنس من العرب هي مصر 0.42 دولار لكل الف ظهور ثم السعودية 0.67 دولار ثم تأتي فلسطين 0.75 دولار أمريكي.
    3. لم يتم ذكر بلدان الخليج الأخرى مثل قطر الكويت البحرين عمان ولكن الإمارات تحتل صدارة الترتيب العربي بمبلغ قدره 1.35 دولار لكل الف ظهور من اعلانات جوجل ادسنس.
    4. اكثر البلدان العالمية بمبالغ الأرباح الكبيرة التي يمكن الحصول عليها هي الولايات المتحدة الأمريكية بمبلغ 1.72 دولار ومن بلدان اوروبا تتربع فرنسا على العرش 2.09 دولار لهذا تكون ارباح قنوات يوتيوب الامريكية والفرنسية كبيرة جدا بالاضافة الى المواقع المتحدة بهذه اللغات.
    5. سعر الف ظهور للاعلانات لا يعتمد على لغة معينة ولا بلد كونه عربي او اجنبي وإنما على مقدار المعلنين وتنافسهم في سعر النقرات التي تعرض داخل جوجل ادووردز لكي يتم ترجمتها في جوجل ادسنس بمقدار الارباح لكل الف ظهور من الاعلانات في موقع معين او مقاطع فيديو داخل منصة يوتيوب.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة