كيفية ازالة خلفية الكاميرا عند التسجيل على الكمبيوتر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان تسجيل مقاطع فيديو بالاستعانة بجهاز الكمبيوتر يتطلب وجود كاميرا كأن تكون كاميرا الهاتف الذكي او كاميرا ويب وحتى خارجية يمكن التسجيل عليها وعمل مونتاج لمفطع الفيديو كما تريد.

كيف يمكن ازالة خلفية الكاميرا عند تسجيل مقطع فيديو من اجل رفعه على منصة يوتيوب او فيسبوك وغيرها بدون خلفية او يمكن اضافة خلفية اخرى ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-09-27T23:13:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اصدرت شركة نفيديا المختصة بصناعة كروت الشاشة لاجهزة الحاسوب والتي تعتبر من افضل الشركات المنتجة المنافسة لهذا النوع من القطع الصلبة المطلوبة عالميا برنامج مهم جدا لكل محبي الالعاب والبث المباشر وتسجيل مقاطع فيديو ورفعها على المنصات المختصة مثل فيميو يوتيوب بالاضافة الى تويتج وغيرها من المواقع حتى فيسبوك.

    هذا البرنامج يمكن تحميله من الرابط broadcast الذي يحتوي على اكثر من مهمة مفيدة لكل من يعمل على مقاطع الفيديو ويأمل بربح الاموال لان هذا البرنامج بالدرجة الاولى يقوم بالسيطرة على الضوضاء التي تحصل في خلفية التسجيل بالاضافة ال تصفية الصوت ويمنع اي صوت ناتج عن الاحتكاك الخاص بالاسلاك الذي ينتج احيانا نتيجة عدم ارتباط الميكروفون جيدا بالطاقة الكهربائية او وجود صوت غير مرغوب به او حتى وجود صوت في غرفتك او الغرف المجاورة وانت تقوم بالتسجيل.

    المهمة الثانية يقوم البرنامج بأزالة خلفية الفيديو الخاص بك اثناء تسجيل لعبة حيث ان هناك برامج تقوم باظهار مقطع الفيديو الخاص بك وانت تتكلم او تلعب على جانب الشاشة بأبعاد انت تحددها كأن تكون ربع الشاشة او اقل من ذلك ولكن هذه البرامج لا تستطيع ازلة خلفية الفيديو او الاستوديو.

    هذا البرنامج سوف يجنبك تكلفة عالية من الاموال فلا تحتاج الى ستوديو لانه سوف يستخلص الفيديو الخاص بك فقط ويلغي الخلفية ويدمج صورتك وانت تتكلم وتقوم بالافعال مع الشاشة التي تسجل عليها اللعبة او البرنامج عندما تقوم باللعب او الشرح.

    يدعم هذا البرنامج العمل على نظام ويندوز 10 64 بت ويكون المعالج على الاقل core i-5 ويتوجب ان تكون الذاكرة العشوائية او الرام على الاقل 8 جيجا بايت في حين ان بطاقات نفيديا المدعومة هي NVIDIA GeForce RTX 2060, Quadro RTX 3000, TITAN RTX.

    اما شرح البرنامج فيكفي ان تقوم بكتابة اسمه على منصة يوتيوب لتجد مئات مقاطع الفيديو التي تقوم بشرح البرنامج بالتفصيل وكيفية ضبط الاعدادات ومهمتنا في سؤال وجواب هو ارشادك الى الطريق الذي تبدأ منه العمل على برنامج ينفعك في مشوارك وانت من سوف تتعلمه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة