كيفية التحكم بالامور المالية على هواتف اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان الامور والشؤون المالية التي يديرها كل مستخدم يعمل في شركة او يعمل في تجارة حرة سواء كانت على ارض الواقع او على الانترنت ومن اجل عمل ادارة لهذه المرور ربما نحتاج الى تطبيق على الهواتف الذكية.

ما هي افضل التطبيقات التي يمكن ان يقترحها ل خبراء موقع سؤال وجواب من اجل التحكم بالامور المالية على الهاتف ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-27T16:01:09+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كل شخص او عائلة يجب ان تضع ميزانية مالية خاصة بها سواء كانت هذه الميزانية من اجل عمل اكتفاء في المعيشة لمدة شهر من اخراج اموال احتياطية تخص الطبيب والنفقات الخارجية بالاضافة الى المأكولات والحاجيات الضرورية.

    الميزانية نوع اخر يمكن ان تكون من اجل الادخار لجمع الاموال من اجل شراء بيت او سيارة وغيرها وهذا يتحكم به المدخول والصرفيات التي يمكن حسابها شهريا لكي يتم معرفة كم تبقى من اموال يمكن الاستفادة منها وادخارها او حتى العجز المالي.

    يمكن القيام بهذا الشيء من خلال استعمال حاسبة وورقة وقلم اما في الوقت الحالي مع تطور التكنولوجيا فلكل عمل تقوم به على الحاسوب او الهاتف الذكي يوجد تطبيق يمكنه ان يساعدك ويقوم بعمل الحسابات المهمة لك لوحده.

    التطبيق MyIncome تمت برمجته بالاستعانة بخبراء ماليين من اجل اظهار وحساب ما تريد دون الحاجة الى عمل الحسابات اليدوية كما نشاهد في الصورة ادناه يحسب الراتب الذي تستلمه من البنك واجور الطبيب والطعام والقوائم وما شابه ذلك من اجل اخراج المصروفات التي قمت بها والمبلغ المتبقي بأسهل ما يكون.

    تطبيق ادارة الشؤون المالية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة