كيفية التحكم بنوعية الكتابة في تطبيق واتس اب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تطبيق واتس اب محبوب الجميع ولا يوجد مستخدم الا وهذه البرمجية المجانية الخاصة بالتراسل والمحادثة جزء من هاتفه لانه يعمل مباشرة على بطاقة او شريحة الهاتف والتفعيل سهل جدا.

عندما اراسل الاصدقاء اجدهم يكتبون لي بأشكال غريبة من الكلمات مثل المائلة او الكلمات التي يخترقها خط واشكال اخرى … كيف اقوم بذلك؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-10T18:41:42+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    تطبيق واتس اب الخاص بالمحادثة يعتبر الرقم واحد على مستوى العالم من حيث الاقبال الكبير للمستخدمين عليه والاسباب مقنعة جدا وهي انه سريع جدا وامن والاتصال فيه واضح جدا ولهذا فهو يقلل تكلفة صرف كروت الشحن على المستخدمين.

    التطبيق يمكن مشاركة الصور والملفات ومقاطع الفيديو من خلاله واجراء الاتصالات الجماعية سواء كانت صوتية او بالفيديو.

    يوجد تطبيق يمكن تنصيبه على هواتف ايفون واندرويد بالاضافة الى برنامج على جميع الانظمة التي تعمل على الحاسوب كما ان المتصفحات تمت برمجة اضافات لها يمكن ان تفتح هذا التطبيق.

    طريقة تفعيل التطبيق في كل الاحوال عن طريق شريحة الهاتف والرقم الذي يحويها من خلال ارسال كود كرسالة ويتم وضعه في مربع التفعيل.

    التطبيق مجاني في السنة الاولى من الاستعمال وبعد السنة يتم دفع دولار واحد ولكن هذه الميزة لم يتم تفعيلها في البلاد العربية وربما تكون مفعلة في البلاد الغربية.

    طريقة الكتابة على تطبيق واتس اب

    هناك انواع من الكتابة منها الكلمات التي يتوسطها خط والكتابة المائلة والكتابة السميكة ومن اجل الكتابة بهذا الاسلوب والذي يعتبر نوع من جذب الاهتمام والتركيز على هذه الكلمات يتم وفق ما يلي.

    1. لو اردت كتابة (ىسؤال وجواب) فيتم ذلك عن طريق كتابة الكلمة بين هذين الرمزين (~سؤال وجواب~) فيكون طريقة الكتابة كما في اعلاه كلمة يتوسطها خط وهي عادة ما يرمز اليها بالكلمات او المعلومات الخاطئة.
    2. لو اردت كتابة (سؤال وجواب ) بخط غامق وهي تدل على الاهمية فيتم وضع علامة النجمة قبل وبعد الكلمة (*سؤال وجواب*).
    3. كتابة ( سؤال وجواب) بالخط المائل يتم عن طريق وضع العلامة _ قبل وبعد الكلمة (_سؤال وجواب_) وبالتالي تظهر بالخط المائل ودائما ما يستخدم من اجل التوضيح.

    واتس اب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة