كيفية الترجمة السريعة بأستخدام متصفح فايرفوكس

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المتصفحات في الوقت الحالي اصبحت بحد ذاتها انظمة للعمل بشكل مستقل عن نظام ويندوز بسبب الاضافات المتوفرة فيها والتي تقوم بتوفير الخدمات المجانية على الاغلب من خلال المتصفحات وبدون استخدام البرامج على ويندوز.

كيف يمكن ان اقوم بعمل ترجمة سريعة من خلال متصفح فايرفوكس بحيث احصل على معنى اي كلمة او جملة بسرعة كبيرة؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-08T16:21:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الاضافة ImTranslator التي تدعم اكثر من 100 لغة حول العالم ويتم الترجمة بأستخدام منصتين شهيرتين وهما مترجم جوجل بالاضافة الى مترجم محرك البحث بنج التابع لشركة مايكروسوفت.

    الاضافة تحتوي على واجهة جميلة مميزة ويتم معرفة اللغة بدون تحديدها انت عليك فقط تحديد اللغة التي ترغب بالترجمة اليها مع قاموس خاص بك ويمكن تحويل النص المترجم الى مقطع صوتي مع خيارات للتعديلات التي ترغب بها.

    اضافة ترجمة فورية على فايرفوكس

    يتم الترجمة بأشكال متعددة وهي اظهار فقاعة تحتوي على ترجمة الكلمة التي تضلل عليها مع امكانية قراءة الصوت الخاص بها ويمكن ترجمة الكلمات من خلال تظليلها لكي تظهر على شكل كلمات مظللة.

    هناك اختصارات خاصة بالاضافة يمكن معرفتها بعد تنصيبها على متصفح فايرفوكس او من خلال الرابط اعلاه وقراءة المحتوى الخاص بشرحها في موقع اضافات فايرفوكس.

    افضل نوع ترجمة للنصوص والعبارات هي الفقاعات التي يمكن تعديل شكلها داخل خيارات الاضافة وميزتها الاخرى انها تعلمك بالترجمة بدون الخروج من الصفحة التي تقرأ محتواها بالاضافة الى خيار ترجمة الصفحة الكاملة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة