كيفية التقاط صور بجودة عالية لموقع انستقرام

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

موقع انستقرام للتواصل الاجتماعي يحتاج الى صور بجودة مختلفة جدا عما يتم مشاركته في مواقع اخرى لانه تطبيق مختص بعرض الصور في المقام الاول قبل ان يكون موقع اشهار او عرض مقاطع فيديو او محادثة.

ماذا يتوجب علي فعله لكي استطيع التقاط صور مناسبة للرفع والمشاركة على منصة انستقرام؟ احتاج الى نصائح

إجابات ( 2 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعتبر موقع انستقرام هو الشبكة الخاصة بالتواصل الاجتماعي رقم ثلاثة على العالم بعد فيسبوك وتويتر وان الاقبال عليها كبير جدا وخصوصا مدمني تنزيل الصور والسيلفي واصحاب العروض التجارية الذين يصنعون من القصص التي ينشرونها اموال طائلة.

    لاتكاد تجد مشهو في العالم لا يمتلك انستقرام يعبر عن حياته اليومية في المنزل او المهنة ويظهر في قصصه افراد عائلته واعماله وسفراته وغيرها فهو يوثق كل شيء بسهولة تامة.

    كلماعليك فعله هو التقاط صورة او مقطع فيديو بأستخدام الهاتف والدخول الى الحساب والرفع الذي ياخذ منك على اقصى حد دقيقة واحدة.

    من اجل ان تكون مميز في حسابك وخصوصا ان كان لديك متابعين نشطين وحسابك فعال وتنشر الصور بشكل دائم يتوجب عليك ان تهتم بالصور التي تنشرها ولا تلتقط وتنشر بصورة مباشرة وانما تعدل وتحرر وتظهرها بمظهر انيق وبالتالي تعطي انطباع عنك بانك مصمم محترف.

    هناك الكثير من التطبيقات التي تستخدم لتحرير الصور وتصميمها وتغيير الفلاتر واضافة التأثيرات وتوجد ايضا مواقع على الانترنت ايضا تقوم بهذا الدور وبسهولة تامة كما يوجد برامج على الحاسوب من ضمنها فوتوشوب.

    تابعنا في التعليق الاخر لكي تتعرف على تحسين جودة الصور.

    أفضل إجابة
  2. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    فكرة الصورة المميزة

    وهذا يعني انك عندما تلتقط صورة يجب ان تختار اجمل الاماكن وتزيل كل الاغراض التي تشوه منظر هذه الصورة ويفضل ان يكون منظر طبيعي في حديثة او على البحر والتنويع في هذا الاسلوب ليظهر شخصيتك على انك محب للحياة تحب السفر والتغيير دائما انسان حر لا تلتزم بتوقيت او مكان محدد.

    عند ذهابك الى الريف اختر الاماكن الجميلة عندما تسافر وثق سفرتك بصور في كل مكان واجعل رفيقك هو من يساعدم على عمل ذلك وعندما تذهب الى المدينة اختر اماكن المولات الشهيرة ومدن الملاهي والمقاهي الجميلة ولا تنسى المناطق الاثرية اعطها حصة من اهتمامك.

    هذه الافكار تعطيك صور مميزة لا مثيل لها من حيث التنويع الذي اعتمدته وان هذه السفريات سوف تجلب لك الفائدة من حيث تحسين مشوار حساباتك على مواقع الصور ولكن هناك مسالة مهمة بالاضافة الى تطبيقك هذه الفقرة سوف نذكرها ادناه.

    تعديل الصور

    ان تعديل الصور يعتمد عليك انت وما تستخدمه من برامج على الحاسوب كبرنامج فوتوشوب او على الهاتف ويوجد الكثير من التطبيقات المهمة التي تضيف المرشحات والتأثيرات والتحكم بالاضافة وقص وتدوير هذه الصور واستخدا اسلوب التشويش فيما لو كان هناك اشخاص معك ولكن لا تريد اظهارهم.

    ان الشخصية التي لا تعرفها والتي ظهرت في صورتك من الممكن ان لا تسمح لك ان تظهر صورتهم فيتوجب عليك حفظ حقوقه حتى وان كان لا يراها وعمل تشويش على وجهه اما المارة والذين لا يظهرون انهم مهتمين بالكاميرا فيفضل ابقاءهم لانك سوف تعطي رونق جميل لصورتك وكأنها ملتقطة من فيلم سينمائي.

    موقع سؤال وجواب يحتوي على الكثير من البرامج والتطبيقات والمواقع الخاصة بتعديل الصور وتحريرها وتصميمها على الانترنت ويكفيك البحث لدينا في محرك البحث الخاص بموقعنا وسيظهر لك الكثير.

‫أضف إجابة