كيفية التواصل الدعم الفني لموقع انستقرام

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كثيرا ما نحتاج الى من يحل مشاكلنا على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها فيسبوك وانستقرام ويوتيوب وما شابهها من مواقع كبيرة في عالم الانترنت ولا نستطيع حل هذه المشاكل الا بالتواصل مع الدعم الفني.

ما هي الطريقة المناسبة التي يمكن من خلالها التواصل مع الدعم الفني التابع لمنصة انستقرام ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-27T21:15:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التواصل مع الدعم الفني في انستقرام يعد من الأمور السهلة وسوف تجد إجابة لكل سؤال يمكن ان يخطر على بالك داخل هذه المنصة والتي يمكنك ايجادها على الرابط Help وتجد كل الأسئلة التي تراودك فيما يخص الحساب واسترجاع كلمات المرور عمل قصص ربط الحساب مع فيسبوك والاعلان وما شابه ذلك الكثير وان صفحة منصة انستقرام للدعم والمساعدة تدعم اللغة العربية.

    مركز المساعدة في انستقرام

    اما بالنسبة للتبليغ عن سوء الاستخدام لكل ما يخالف سياسة المنصة فيمكنك التبليغ عن اي منشور من خلال الضغط على النقاط الثلاثة في التطبيقات على هواتف ايفون أو اندرويد وحتى المتصفح عند الدخول من خلال الهاتف فيمكن كما في الصورة التالية .

    الابلاغ عن منشور

    يتم الضغط على Report واختيار السبب الخاص بالتبليغ حسب الخيارات التي تظهر لك واخيرا تكتب ملاحظتك لكي يتم اتخاذ اجراء بحث المنشور.

    اما بالنسبة للصفحات والحسابات الشخصية فتتم بنفس الطريقة وذلك باختيار Report User واختيار احدى الاسباب التي تظهر لنا والتي يجب ان يكون لديك سبب موجود ضمنها أو قريب عليها واحدها انتحال الشخصية أو سرقة صورك ومقاطع الفيديو وغيرها ومن ثم تدرجه الى الدعم الفني كما في الصورة.

    الإبلاغ عن مستخدم

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة