كيفية الحصول على خدمة Apple TV في ايفون 12

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Apple TV خدمة موجودة داخل هواتف ايفون ويمكن الاشتراك فيها من خلال شراء الخدمة داخل التطبيق بعد فتحه والحصول على كافة الميزات الموجودة فيه وبهذا سوف تستمتع بكل ميزاته.

هل شركة ابل سوف تعتبر خدمة  Apple TV كهدية لكل من يشتري هواتف ايفون 12 ؟ وكم هذه المدة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-19T14:35:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خدمة  Apple TV التابعة لشركة ابل تم تقديم اشتراك سنوي لكل من قام بشراء هواتف ايفون 11 وسوف تستمر شركة ابل في تقديم هذه الخدمة اي اشتراك لمدة سنة كاملة يمكن مشاهدة هذا التطبيق ولكني اتوقع لمن يقوم بشراء الهاتف من شركة رسمية او وكيل معتمد في احدى البلدان المدعومة من ابل.

    فيما لو تم شراء الهاتف من بلدان غير مدعومة مثل العراق وسوريا فأن هذه الخدمة لا اتوقع ان تكون موجودة لان هذه البلدان لا يوجد فيها دعم فني تابع للشركة لا باللغة ولا الانجليزية ولكن الشركة تعد من يشتري هاتف ايفون او ايباد الحديث سوف يحصل على هذه الاشتراك لمدة سنة كاملة.

    الهواتف التي تعد الشركة بتقديم هذه الخدمة للمستخدمين في حالة شرائها هي ايباد 2010 بالاضافة الى هواتف ايفون 12 الاربعة وهي الاعتيادي وميني وبرو بالاضافة الى برو ماكس وهذه الهواتف الستة تتوقع الشركة ان يتم بيع كميات كبيرة منها هذه السنة.

    لم يتم اطلاق هذه الهواتف الى الان وعلى الرغم من الانتقادات الكبيرة لها من قبل مواقع عالمية ومهتمين في مجال التقنية الا ان عشاق هذه الشركة سوف يقومون بشراء جميع الانواع للاصدار 12 وخصوصا البلدان الغنية مثل الخليج والولايات المتحدة الامريكية استراليا وبلدان اوروبية كثيرة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة