كيفية الدخول الى فيسبوك من خلال الهاتف الذكي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

سألت في السابق عن طريقة الدخول الى فيسبوك من خلال المتصفح على الحاسوب ووجدت اجابة مميزة بالخطوات من اجل تحقيق دخول صحيح مع حفظ البيانات الخاصة بي.

كيف يمكن الدخول من خلال الهاتف الذكي الى موقع يوتيوب بأستخدام التطبيق والاحتفاظ بالبيانات ايضا ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-08T10:07:48+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    جميع حسابات فيسبوك يتم الدخول اليها اما من متصفحات الويب على الحاسوب او من خلال الهواتف الذكية سواء كانت تعمل على نظام أندرويد أو IOS وهي هواتف ايفون وايباد وان من يملك الجهازين نجده يتصل بهذه المنصة من الجهازين المذكورين من أجل سهولة الوصول الى اخر الاخبار على الموقع.

    يمكن تسجيل الدخول إلى فيسبوك من خلال الكمبيوتر باستخدام البريد الالكتروني او من خلال رقم الهاتف في الجوال وهذه هي إحدى أهم ميزات الموقع ومن نفس الحساب في الهاتف يمكن الدخول الى انستقرام لان البيانات يمكن قبولها على منصتين الاجتماعيتين.

    لكي تدخل الى حسابك على فيسبوك يجب ان يكون لديك التطبيق اما الرسمي او الخفيف وهما تابعان لنفس الشركة وبهذا سوف تحتاج الى رقم الهاتف الذي قمت بالتسجيل فيه او البريد الالكتروني وكلمة المرور وسوف تلاحظ تسجيل دخولك واستخدام المنصة كما تريد.

    التحكم بحسابك يكون أسهل باستخدام الهاتف لانه صغير الحجم ويمكن الدخول الى الاعدادات بسهولة ايضا والاتصال اينما كنت في حالة كنت تتصل بالانترنت من خلال الهاتف اعتمادا على شبكة الاتصال وسيكون الموقع الرسمي مع الماسنجر وانستقرام جميعها تعمل بنفس الحساب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة