كيفية المقارنة بين اي موقعين على الانترنت من ناحية SEO

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لو كان موقعي ينافس في خانة معينة من انواع المقالات او الاختصاصات واحتجت الى مقارنته مع انواع اخرى من المواقع التي تحمل نفس الاختصاص لكي استطيع تطويره وتهيئته بشكل اكبر لمحركات البحث.

كيف يمكنعمل مقارنة بين موقعين واستعاض النتائج التي تجعلني اقوم باجراءات تعديل على الموقع من اجل تحسين ظهوره في محركات البحث ؟

إجابة ( 1 )

    1
    2020-11-30T15:12:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك مواقع قليلة حول العالم تقوم بعرض اخر ما تحتاج اليه من نصائح في مجال SEO والارشادات الضرورية التي تحتاج اليها لو اردت ذلك ومن ضمن المواقع المجانية بالكامل هي site vs site كما نشاهد في الصورة ادناه حيث نلاحظ المقارنة بين هذين الموقعين ويمكن تجاوز الموقع المنافس من خلال وضع بياناته امام بيانات موقعك الشخصي.

    مقارنة المواقع

    عمليات المقارنة هذه سوف تجعلك تقوم بما يجب في جميع المجالات التي لا تحصل فيها على درجات ويمكنك متابعة موقعك يوميا وهو ينمو في مجال التخصيص والتهيئة وتجعله من افضل مواقع SEO التي سوف تنفعك في اكتساب ثقة محركات البحث مثل جوجل.

    التحليل سوف يظهر لك مخطط بياني يحتوي على اربعة الوان الاول هو الاخضر والذي يشير الى اجتياز ما هو مطلوب منك فعله واللون الاصفر معناه انك تحتاج الى تحسين هذه الخاصية اما اللون الاحمر فهي اخطاء السيو التي تحتاج الى تصحيحها من اجل تحسين الموقع.

    يتطلب ان تقوم بالمقارنة مع نفسك والمواقع الاخرى بشكل متكرر على الاقل اسبوعيا من اجل ملاحظة التحسينات التي تقوم بها وزيادة درجة السيو الخاصة به مع ملاحظة التعديلات التي يقوم بها الموقع المنافس ويفضل ان تكون هذه المقارنة مستمرة من اجل حصولك على اخر التحديثات الاسبوعية او الشهيرة على الاقل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة