كيفية بث الالعاب بشكل مباشر على يوتيوب من الهواتف

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف اعمل بث الالعاب على موقع يوتيوب بأستخدام هواتف اندرويد او ايفون بشكل مباشر من اجل تقوية عروض القناة التي املكها.

هل من طريقة مضمونة يمكن بواسطتها عمل بث مباشر للالعاب التي اقوم بتشغيلها على الهواتف الذكية وظهورها على القناة كفيديو مباشر؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-08-06T15:06:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان الالعاب الالكترونية على الهواتف التي تعمل بنظام ايفون او اندرويد يمكن بثها مباشرة عل يوتيوب من خلال تسجيل الشاشة والاعتماد على ميكروفون الهاتف بدون الحاجة الى التكلفة لانه لا يتطلب تثبيت من اجل اظهار صورتك الشخصية وتوجد تطبيقات ايضا لاظهار صورتك الشخصية الى جانب تسجيل اللعبة ولكنها تكون ثانوية.

    تحدثت في اجابة سابقة عن امكانية البث المباشر على يوتيوب بدون الحاجة الى برامج اضافية او تطبيقات بل الهاتف سوف يؤدي الغرض من خلال الحصول على نظام اندرويد او ايفون محدث والحصول على 100 مشترك فقط.

    اقرأ : عمل بث مباشر على يوتيوب من هواتف اندرويد وايفون

    في الرابط اعلاه سوف تعرف شروط اصدارات الانظمة لكي تظهر لك ايقونة البث المباشر على يوتيوب وللحصول على مشاهدات اكثر ومتابعين يفضل ان تخصص قناتك وتجعلها للالعاب فقط لكي يتم ادراجها ضمن قنوات بث وعرض الالعاب الخاصة بالحاسوب والجوال.

    كما يمكن تثبيت التطبيق YouTube Gamingمن اجل مشاهدة اخر مقاطع الفيديو التي تم بثها فيما سبق او يتم بثها مباشرة.

    بث العاب مباشر يوتيوب

    بهذا يمكنك الاطلاع على اخر العاب الجوال او الحاسوب الاكثر مشاهدة والتي تعتبر ساخنة من حيث عدد المشاهدات بأستعمال هذا التطبيق ويمكن عمل بث لكل الالعاب الموجودة على الجوالات الذكية التي تملكها وبثها جميعا من حساب واحد حتى لو كان لديك اكثر ن هاتف وبهذا سوف تحصل على ربح حقيقي من يوتيوب في المستقبل ومشاهدين.

    لا يمكنك الحصول على ارباح او البداية في عمل ربح حقيقي من يوتيوب ادسنس الا بعد الحصول على 1000 متابع و100 ساعة مشاهدة ولكن ايقونة البث المباشر اعيد ذكرها للتذكير تحتاج الى 100 متابع فقط للبداية الصحيحة على هذه المنصة الكبيرة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة