كيفية تحليل والحصول على احصائيات انستقرام

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كل شخص ناجح يريد المنافسة في مواقع التواصل الاجتماعي ومن ضمن هذه المواقع انستقرام يجب ان يقوم بتحليل الصفحات والحسابات المنافسة له من اجل الوصول اليها بطريقة شرعية.

ما هي افضل الادوات التي يمكن من خلالها يمكن عمل تحليل والحصول على احصائيات الحسابات الشخصية والصفحات على انستقرام ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-22T17:34:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هل يمكن عمل تحليل على منصة انستقرام نفسها والحصول على احصائيات ؟

    اي منصة ربحية لا تعطي الاسرار الخاصة بها وخاصة يوتيوب انستقرام فيسبوك وحتى جوجل ويمكن ان تطلق بعض الاحصائيات العامة التي لا تنفع المستخدمين الا من باب المعلومة اكثر الفيديوات مشاهدة او اكثر الحسابات متابعة وهكذا ولكن تحليل الاحصائيات لا يمكن الحصول عليها بشكل مباشر.

    توجد منصات تعتبر طرف ثالث بينك وبين مواقع التواصل الاجتماعي من ضمنها انستقرام من اجل الحصول على الاحصائيات التي تحتاج اليها وكل منا ينتفع منها قدر امكانياته وحسب رغبته في العمل داخل هذه المواقع من اجل تحقيق انجاز او شيء معين اعتمادا على ارقام معينة.

    ما هي الفائدة من عمل تحليل واستحصال احصائيات من انستقرام ؟

    ابرز فائدة تنفع في عمل احصائيات هي معرفة اكثر الهاشتاقات استخداما او نوعية المحتوى وحتى عدد الزوار في صفحات وقنوات معينة من اجل استخدام اسلوب جذب الزوار بنفس الاسلوب وتصريف المنتجات التي يمتلكها البائع على هذه المنصات الاجتماعية وخصوصا فيسبوك وانستقرام.

    كيف يمكن الحصول على طريقة تجعلني احصل على احصائيات وتحليلات من انستجرام ؟

    يتم ذلك اما من خلال مواقع الكترونية او من خلال التطبيقات على الهواتف الذكية وعلى الاغلب هذه الانواع من التطبيقات تكون موجودة على هواتف اندرويد وليس ايفون لان متجر ابل يمنع وجود هذه التطبيقات على الهواتف التي يصنعها مثل ايفون وايباد ولكن متجر جوجل اكثر مرونة ورغم ذلك لا تستضاف هذه التطبيقات عليه ويمكن الحصول على معلومات عن كيفية عمل هذه التطبيقات ونوعية الاحصائيات التي تظهرها حسب المواقع الخاصة بها ادناه … اهم هذه التطبيقات :

    1. Squarelovin
    2. Pixlee
    3. Crowdfire
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة