كيفية تحميل لعبة PES 2021 على اندرويد وايفون ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

انا لا اسأل عن كيفية الذهاب الى متجر جوجل او ابل واقوم بتحميل اللعبة PES 2021 الشهيرة التي اطلقت متأخرا ولكني احاول السؤال عن المواصفات التي يجب ان تتوفر في جهاز الهاتف الخاص بي لكي اقوم بتحميلها.

لاني ربما لا استطيع تحميلها لاسباب غير معروفة او سوف تسبب استهلاك كبير لموارد الجهاز ويمكن ان تعرضه للعطل او تدمر البطارية.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-31T09:28:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اللعبة الشهيرة PES 2021 كانت في البداية تلعب على بلاي ستيشن فقط ويتم اطلاق الاصدارات الخاصة بها بشكل منتظم واصبح بعدها امكانية تشغيلها على جهاز الحاسوب ولكن مع تطور التكنولوجيا والاجهزة الذكية اصبح بالامكان تشغيلها على الهواتف الذكية.

    اللعبة تحتاج على الاقل مساحة تخزينية قدرها 2 جيجا بايت اي انها ثقيلة جدا تحتاج الى مواصفات عالية حيث ان بعض من يقولون انها تحتاج الى مساحة فقط اقول لهم مع المساحة يجب ان تكون البطارية سليمة والمواصفات عالية.

    اللعبة تحتوي على بيانات الفرق واللاعبين لهذا الموسم حيث انك ستكون قادر على تشغيل اللعبة وكأنك تلعب في اي دوري من الدوريات الكبرى كما يمكن تحديث اللاعبين وتطوير مستواهم ويوجد فيها خاصية اخرى اسمها Stellar Moment Series .

    الخاصية التي ذكرتها تتضمن الاستعانة بلاعبين قدامى واشراكهم في المباريات من اجل استرجاع اللحظات القديمة الساحرة وبالتأكيد كل شخص لديه مجموعة لاعبين يتمنى وجودهم في الوقت الحالي وان هذه اللعبة سوف تحقق لك ذلك.

    اللعبة يمكن تحميلها من متاجر جوجل وابل ويجب ان تضمن وجود انترنت سريع لكي تستطيع تثبيتها بسرعة ان امكن ذلك والا فأن حجمها الكبير ربما يجعل الكثيرين ممن لا يمتلكون حزم انترنت سريعة الحصول عليها وتشغيلها على الهاتف.

    لعبة كرة القدم

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة