كيفية ربح الاموال عن طريق حساب جوجل ادموب AdMob

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جوجل توفر لمطوري المواقع ومنشئي المحتوى حسابات يمكنه استغلالها للربح منها مثل جوجل ادسنس أو ادموب والتي تكتب AdMob .. كيف يمكن انشاء حساب AdMob والربح منه ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-10T20:28:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    جوجل ادموب لم يكن في البداية عندما قامت شركة جوجل بشراء هذه المنصة قبل ان تقوم بتطويرها بالشكل الحالي ودمجها مع جوجل ادسنس بل كان التوجه صوب ادسنس للربح من المواقع الالكترونية على يوتيوب , بلوجر أو ووردبريس لأن التطبيقات لم تكن منتشرة كما في الوقت الحالي.

    اليوم ليس بالضرورة ان تكون مطور تطبيقات بل يمكنك شرائها جاهزة من الكثير من المواقع وتقدم هذه التطبيقات الخدمات التي يمكنك اقتنائها والحصول على تصريح لرفعها على متجري جوجل وابل باعادة تسميتها ويمكنك اختيار مطورين للعمل على اضافة اشياء جديدة لكي يتم تطويرها بأستمرار.

    خطوات تحقيق الارباح من منصة Admob :

    1. يتطلب منك تسجيل حساب ادموب وتفعيله لتتمكن من ربح الاموال منه.
    2. التطبيقات التي يمكنك انتاجها والتي يقوم بها المطورين يجب عليك اضافة الوحدات الاعلانية اليه قبل رفعه على متجر جوجل ويفضل ان تكون شركة خاصة بك ان استطعت ان تطور المزيد من التطبيقات لكي تستطيع الربح أقصى ما تستطيع.
    3. ربح الاموال يتم عبر تنزيل التطبيقات من قبل المستخدمين واستعماله وكلما زاد العدد زادت مرات الظهور لان الاعلانات يكون الربح منها لكل 1000 ظهور.
    4. يحتاج منك فتح حساب مطورين على متجر جوجل ودفع مبلغ 25 دولار مرة واحدة لكي تتمكن من رفع التطبيقات.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة