كيفية طلب خدمة عبر تطبيق طلباتي الشهير على مستوى العراق

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الخدمات المتوفرة في طلباتي هي تلك الخاصة بالوجبات السريعة او عمليات التسوق البسيطة بحيث تصل اليك البضاعة او المنتج وحتى الطعام الى منزلك .

كيف يمكن استخدام التطبيق من اجل طلب هذه الخدمة ؟ ما هي الادوات التي تحتاج اليها الى جانب التطبيق الذي تستخدمه ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-28T15:41:46+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    العملية تحتاج إلى امتلاك هاتف ذكي وتقوم بتثبيت تطبيق طلباتي ومن ثم اختيار المحافظة والمنطقة داخل المحافظة او المدينة . يتوفر مربع بحث داخل التطبيق للوصول الى ما تريد من مطاعم , منظفات , فواكه وخضروات بالاضافة الى خدمات اخرى يمكنك طلبها مرة واحدة.

    العملية تتطلب تأكيد عن طريق رقم الهاتف واسمك الكامل مع تفعيل الموقع الجغرافي وبعد اضافة الطلب الى السلة بالاضافة الى كلفة التوصيل التي يكون قدرها 3000 دينار يمكنك تأكيد الطلب ليصلك كود من التطبيق عن طريق رسالة الى رقم الهاتف ومنه يمكن ادراجه داخل التطبيق لكي تؤكد الطلب.

    العملية تحتاج الى وقت بين نصف ساعة الى ساعة ونصف قبل ان يصلك الاشعار بأن الوجبة او الطلب المقدم قد وصل إليك وهذا يحتاج الى القليل من الصبر . يمكنك الاطلاع على الفيديو لكي تتعلم العملية انقر هنا ومن خلال تعلم اسلوب الطلب الصحيح سوف تضمن نفسك كأحد زبائن طلباتي الدائمين.

    يجب ان تبقي اتصالك بالانترنت ورقمك يعمل خلال مدة الطلب لحين الاستلام للتواصل مع مندوب التوصيل الذي يحمل شعار الشركة ويستقل دراجة نارية وعلى الاغلب يكون زيه موحد اما باللون الاحمر او في حقيبة الدراجة المميزة لكي تتسلم الطلبات الخاصة بك وتسلمه الأموال وتنتهي العملية . بعد الطلب الاول يمكن تسجيلك كزبون دائم لدى الشركة ويمكنك الطلب متى ما شئت ويمكن التواصل مع الشركة من خلال التطبيق لإضافة اقتراح معين او شكوى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة