كيفية طلب شارة التوثيق الزرقاء من منصة فيسبوك

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ارى منشورات كثيرة تتحدث عن الحصول على الشارة الزرقاء لصفحتي على موقع فيسبوك ولكنها جميعها تتطلب مني اما الاشتراك او التسجيل او ابداء الاعجابات فيصفحات لمواقع التواصل الاجتماعي ولم احصل منهم على اي معلومة مفيدة يمكن ان تنفعني لكي اطبق هذه الشروحات.

المحتوى العربي اصبح اما احتيالي ومضلل او يطلب منك مشاهدة فيديو على يوتيوب مليء بالمقدمات والاعلانات الشخصية لصاحب الفيديو مع شرح بسيط قد ينجح او لا ينجح ارجو اجابتي بالمختصر المفيد.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-16T22:29:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قبل ان تبدأ بمرحلة التوثيق لصفحتك على منصة فيسبوك يجب ان تقرأ الشروط التي وضعتها منصة فيسبوك والاطلاع عليها ان كنت مشمول بمن يسمح لهم الموقع بتوثيق صفحتك.

    ما هي شروط توثيق صفحات فيسبوك؟

    ان كنت مطابق للشروط اذهب واملأ نموذج الاتصال على الرابط التالي:

    https://www.facebook.com/help/contact/342509036134712

    ما نوع التحقق هل ملفك الشخصي ام صفحة خاصة بك وما هو التصنيف الخاص بها ان كانت صفحة يجب اختيارها وان كان ملفك الشخصي يجب ان تضع الرابط الخاص به على فيسبوك يجب ان ترفع مستند حكومي رسمي هوية بطاقة سكن او جواز سفر وما شابه ذلك للتأكد من هويتك وان كان حسابك تجاري يجب ان تدرج شهادة تأسيس شركتك او عقد التأسيس او المستندات الضريبية او الاعفاء الضريبي ويجب ان تقول لهم سبب لادراج صفحتك كصفحة موثقة وان احببت اكتب تعليقات اضافية.

     

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة